تفسير حلم رؤية التنفس تحت الماء في المنام لابن سيرين



السباحة هي الرياضية المفضلة للنسبة الأكبر من الرياضين، وكثيراً من الأشخاص يعتبرون السباحة رياضة فيها قمة المتعة، والسباحة رياضة ممتعة وتمد الجسم بالنشاط المستمر والحيوية الفعالة، تكون السباحة فوق الماء وينشق عنها شق آخر من رياضة السباحة ألا وهو الغوص تحت الماء بالاستعانة بمعدات التنفس المطلوبة أو الغوص لمدة قصيرة جداً ومحددة بكتم النفس والنزول تحت الماء.

تفسير حلم رؤية التنفس تحت الماء في المنام لابن سيرين

ما جاء في خير رؤية التنفس تحت الماء في المنام

من رأى في منامه أنه يغوص تحت الماء وله القدرة على التنفس والاستمرار بالحياة تحت الماء فإنها دلالة توضح مدى ثقة الرائي بنفسه واعتماده على نفسه في أداء أعماله وثقته بنفسه أثناء تعامله مع الناس.

من رأى في المنام أنه يغطس في مياه نظيفة وصافية فإن رؤيته ترمز إلى تغلب الرائي على كافة المشكلات والمعيقات التي تعترضه في حياته وتمنعه من تحقيق أهدافه، كما يدل الغطس تحت الماء على ذهاب الخوف والحالة النفسية السيئة للرائي.





من رأى أنه يستطيع التنفس تحت الماء ويبحث عن اللؤلؤ أو كنوز البحر فإن رؤيته تشير إلى صفة الرائي وسعيه المتواصل لجمع المال، وفي حال رأى أن تمكن من إخراج الكنوز أو اللؤلؤ فإن رؤيته توحي بحصول الرائي على مال وثروة عظيمة، أو أنه يجمع علماً نافعاً مباركاً.

تدل السباحة في المنام على دلالات طيبة وذات خير كثير فالسباحة الجيدة والمتمكنة ترمز إلى سعي الرائي الحثيث في المساعي الطيبة والمحافل العلمية من أجل تحصيل العلم واكتساب المعرفة.

أما من رأى أنه يسبح بإتقان ويتحكم بكل جسمه ويعرف كيف يشق الماء ويتجه للأمام فإن رؤيته تدل على تحصيل الرائي لأمرِ عظيم فقد تكون لها دلالة على تولية الرائي لمكان أو منصب رفيع في الدولة أو في مكان عمله.

من رأى في المنام أنه يسبح على ظهره في الماء ولا يعتمد السباحة بصدره فإن الرؤية توحي على توبة الرائي توبة صادقة والابتعاد عن كافة المعاصي والذنوب التي يستحلها الرائي ويعمد إلى فعلها واتيانها.

ما جاء في شر رؤية التنفس تحت الماء في المنام

من رأى في المنام أنه غاطس تحت الماء ولا يقدر على التنفس فإن رؤيته تشير إلى الخوف والتردد الذي يصيب الرائي والذي يعود عائقاً ومانعاً للرائي من اتخاذ قرارات أو خطوات هامة في حياته.

من رأى في منامه أنه يغطس في الماء العكر والموحل فإن رؤيته تشير إلى القلق والخوف الذي ينتاب الرائي بسبب الطريق التي تسير بها أموره ومواضيع المختلفة. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية تجمد الماء أو البحر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تجمد الماء أو البحر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية شلال الماء أو شلالات في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية شلال الماء أو شلالات في المنام لابن سيرين