تفسير حلم رؤية شجرة بدون اوراق في المنام



أوراق الأشجار في المنام ترمز إلى الطباع الجيدة والحسنة في حال كان الشجر مثمراً وعليه أوراقه، وأما رؤية الشجر مثمراً بدون أوراق فدلالتها على سوء الرائي وسوء حاله وسوء أخلاقه، وفي هذا الموضوع سنفسر رؤية الشجر بدون أوراق.

تفسير حلم رؤية شجرة بدون اوراق في المنام

ما قيل في خير رؤية شجرة بدون أوراق في المنام

رؤية الشجرة في المنام تدل على الإنسان وترمز إلى عمر الإنسان في الحياة وتساقط الأوراق عن الشجرة في المنام دلالته على مرور أيام وسنين من عُمر الرائي.

أوراق الشجرة في المنام يرمز إلى السعادة والفرح الذي يعيشه الرائي، وترمز أيضاً إلى تحسن في أحوال الرائي في عمله او تحسن أحوال معيشته وتغيرها للأفضل بحسب حال الورق.





من رأى شجرة أوراقها خضراء وجميلة المظهر فإن رؤيتها تدل على ان الرائي يحصل على حصته من ميراثه، وأما إذا كانت صاحبة الرؤيا فتاة عزباء فإن ذلك يرمز إلى زواجها من رجل غني وذو ثراء ومنصب رفيع.

من رأى في منامه أنه يصيب من الشجرة ثمراً أو شيئاً وهو جالس وبدون أن يبذل شيئاً من الجهد أو التعب فإن ذلك يوحي بحصول الرائي على رزق بدون تعب أو جهد
من رأى وجود شجرة في بيته تنبت وتكبر ويصبح طولها شاهقاً فإنها دلالة على سمو ذكر الرائي وحسن سيرته بين الناس المحيطين به.

ما قيل في شر رؤية شجرة بدون أوراق في المنام

من رأى في منامه الأشجار بدون أوراق أو تساقط أوراق الشجر عن الشجرة فإن ذلك يدل على إصابة الرائي بالهم والحزن والضيق بسبب ضيق الحياة وصعوبة الظروف التي يعيشها الرائي، وأيضاً من رأى أشجاراً مجهولة لا يعرفها ووجدها عارية من أوراقها فدلالتها على الهموم والأحزان التي تصيب الرائي.

أما من رأى في منامه أنه يمتلك شجراً مثمراً ولكنه بدون أوراق فدلالته على سوء خلق الرائي وسوء معاملته لغيره من الأشخاص الذين يحيطون به سواء كانوا من أهله او من أصدقائه.

من رأى وجود الكثير من الأشجار التي تحمل الثمار ورأى سقوط أوراقها عنها فإن التقط الرائي من أوراقها فإنه دلالة على حرام او غير مشروع يصيبه الرائي من رجل مكار.

كذلك تحمل رؤية الشجرة في المنام دلالة على شعر الرائي وبتساقط أوراق الشجرة رمز إلى تساقط شعر الرائي وفقدانه لشعره بقدر ما سقط من الشجرة أوراق في المنام.

من رأى في المنام وجد أوراق الشجرة ذائبة فإن رؤيتها ترمز إلى الآمال والأحلام الزائفة والتي يصعب تحقيقها والوصول إليها، وتشير ايضاً إلى الكآبة والإحباط الشديد الذي يصيب الرائي مما يجعله فاقد الأمل من تحقيق أهدافه.

من رأى في المنام أنه يستخدم فأسه على الشجرة ويقوم بقطعها من ساقها فإن الرؤية تشير إلى قطع الرائي لصلته بشخص قريب منه او قطع صلته بصديق مُقرب منه، وقد ترمز الرؤية إلى أن الرائي قاطع لصلة الرحم ولا يزور أرحامه. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية التسلق على شجرة أو الصعود فوقها في المنام

تفسير حلم رؤية التسلق على شجرة أو الصعود فوقها في المنام

تفسير حلم رؤية تقليم الشجر وتجميل الأشجار في المنام

تفسير حلم رؤية تقليم الشجر وتجميل الأشجار في المنام