تفسير حلم رؤية رمي الحجارة على شخص أو شيء في المنام



رمي الحجارة بالمنام دلالة على قذف الآخرين والتهجم عليهم بالكلام السيء والذي لا يجوز في حق الأشخاص الآخرين، ورمي الحجارة له دلالات سيئة سنفصل طرحها في السطور التالية.

تفسير حلم رؤية رمي الحجارة على شخص أو شيء في المنام

ما ذكر في خير رؤية رمي الحجارة على شخص أو شيء في المنام

من رأى في المنام أنه يحمل حجر لمنافسة رجل آخر على تجربة قوة الدفع والرمي فإن الرؤية تشير إلى مقابلة الرائي لبطل أو شخص مشهور ذو قوة فإن استطاع في منامه حمل الحجر وقذفه فدلالته على فوز الرائي وغلبته لخصمه والانتصار عليه.

من رأى في منامه أن شخص يقذفه بالحجارة فيصيب رأسه فيكون للرائي رئيس أو مسئول يعتمد عليه ويلجأ له لإنجاز الأمور والأعمال المطلوبة منه، وقد تدل الرؤية على المشورة والعظة التي يطلبها هذا الشخص من الرائي.





من رأى في المنام وجود حجارة بيضاء اللون وناعمة الملمس وجميلة المظهر فإنها ترمز إلى النجاح والسداد الذي يصل إليه الرائي ويتنعم بالكثير من الخير والسعادة بحياته.

ما ذكر في شر رؤية رمي الحجارة على شخص أو شيء في المنام

من رأى أنه يرمي شخص بالحجارة فإن الرائي يقذف بهذا الشخص بالهتان والكلام الباطل الذي لا يجوز في حقه، ومن رأى في منامه أنه يرمي الحجارة من مكان مرتفع أو شاهق فإن الرائي يصيب ملكاً عظيما ولكنه يظلم في ملكه.

من رأى في منامه أن أحد الأشخاص يقوم برماية الحجار عليه فإنها دلالة على إصابة الرائي بالسحر أو مسه بالسحر، ومن رأى في منامة أن الناس ترميه بالحجارة فدلالتها على المكر والدسائس التي تحاك ضد الرائي لإحباطه وتعجيزه عن أداء أعماله.

من رأى في المنام أن الحجارة تتساقط عليه فإنها ترمز إلى سوء أحوال الرائي والتعاسة والحزن الشديد والذي يلازم الرائي لفترة طويلة من الزمن، ومن رأى سقوط حجارة سوداء عليه فدلالتها على الفشل والتعثر المستمر.

من رأى في منامه أنه يضرب رأس رجل بحجر أو يرميه بالحجارة فتدل على الخصومة والخلاف والنزاع الذي يقع بين الشخصين، وفي حال جاء رجل ليفصل بينهم فكان ذلك أطيب في التفسير وإن لم يوجد شخص يفصل بينهما فهو في التأويل فدلالة على شدة الخصومة والخلاف وعدم الوصول إلى حل لمعالجتها.

من رأى في المنام أنه قد تحول لحجر فإن ذلك يرمز إلى شدة الرائي وقساوته وفقدانه لمشاعر الرأفة والرحمة والود وفيها دلالة على عدم مبالاة الرائي لما يجري في محيطه الاجتماعي أو المهني.

من رأى في منامه أنه يسير فوق الكثير من الحجارة فإنها إشارة إلى قسوة وصعوبة الحياة التي يعيشها الرائي بسبب كثرة المشاكل والمحن التي يعاني منها الرائي، وأما من رأى أن شخصاً يعطيه حجراً فإن ذلك يرمز إلى وجود عدو وخصم شرس يتربص بالرائي للإطاحة به وغلبته.

من رأى في المنام أن حجراً معلقاً على رقبته فهو إشارة إلى الغم والهم وسوء الحال الذي يصيب الرائي، أما من رأى في منامه أنه ينقل الحجارة من مكانها لمكان آخر فدلالة على شروع الرائي وقيامه بأعمال يصعب عليه إنجازها وقضاءها. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الذنوب وحمل الشخص لذنوبه في المنام

تفسير حلم رؤية الذنوب وحمل الشخص لذنوبه في المنام

تفسير رؤية حلم دفن شخص في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية حلم دفن شخص في المنام لابن سيرين