تفسير حلم رؤية شم رائحة كريهة أو رائحة شخص في المنام



الرائحة الكريهة هي الرائحة التي لا تطيب للنفس ان تشمها ولا تستأنسها حاسة الشم عند الإنسان، وتوجد عدة عناصر تتسبب بانبعاث الروائح الكريهة مثلاً رائحة العرق أو رائحة الفم أو رائحة الريح الخارج من الإنسان، وفي هذا الموضوع سنتناول  تفسير شم الرائحة الكريهة.

تفسير حلم رؤية شم رائحة كريهة أو رائحة شخص في المنام

ما ورد في خير رؤية شم رائحة كريهة او رائحة شخص في المنام

من رأى في المنام يشم أو يستنشق رائحة جميلة وطيبة فإن ذلك يدل على وجود شخص أو امرأة تملأ على الرائي حياته وتدخل السرور والفرح عليه وتساعده في إدراك وتحقيق أهدافه.

من رأى في منامه أنه أخرج ريحاً بين الناس ولم يشم لها رائحة فإن ذلك يشير إلى غم وهم عابر يصيب الرائي ولكنه سرعان ما يزول عنه ويتخلص منه.

من رأى أن رائحته طيبة وجميلة فإنها تعبر عن الصفات الحسنة والأخلاق الطيبة وحسن تعامل الرائي مع الآخرين وحسن معاملته لهم

ما ورد في شر رؤية شم رائحة كريهة او رائحة شخص في المنام

تؤول الرائحة الكريهة والغير طيبة في المنام بالمعاصي والذنوب التي يقترفها الرائي في حياته ويمارسها بشكل مستمر ومتكرر ويكون ستر الله تعالى غالباً على الرائي، وربما تكون هذه الرؤيا علامة تحذير للرائي للتوبة والرجوع عن المعاصي.

كذلك يؤول شم الرائحة الكريهة في المنام بالكلام البذيء والفاحش الذي يخرج من الشخص الذي تشم منه الرائحة والذي يصيب بكلامه صاحب الرؤيا أو عامة الناس أو أشخاص معروفين، أما إذا رأى صاحب العمل أنه يشم رائحة كريهة في المنام فإن ذلك ينبئ بوجود مشاكل وصراعات كبيرة خصوصاً مع العاملين لديه.

من رأى في منامه أنه يشم رائحة قبيحة وكريهة في منزله أو داخل غرفته فإن ذلك يشير الكلام القبيح او الثناء القبيح والذي لا يليق بحق الرائي، كذلك تعبر الرائحة الكريهة على الغيبة التي تكون في حق صاحب الرؤيا.

لقد ذكر ابن سيرين في تفسيره لرؤية إخراج الريح من الدبر بأنه كلام ذليل يصيب صاحبه بالغم والهم، ومن رأى في المنام أنه قد أخرج الريح بين عامة الناس فإن ذلك يشير إلى همٍ وغم يصيب عامة الناس.

اما ابن شاهين فقد ذكر أن من أخرج ريحاً بمنامه فإن كان عليه نذر أو عهد أو يمين فإنه ينكثه ولا يؤديه أو يوفي بما عاهد به أو نذر عنه، ومن رأى في منامه أنه قد اخرج ريحاً في فراشه فإن ذلك يشير إلى الكلام الذي يخرج من الزوجين عن نفسيهما.

كذلك تعبر الرائحة الكريهة في المنام على الصفات السيئة والخبيثة والكلام البذيء والجارح الذي يصدر ممن يشم الرائي رائحته في المنام. والله أعلم




Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم شم رائحة جميلة وشم العطر في المنام لابن سيرين

تفسير حلم شم رائحة جميلة وشم العطر في المنام لابن سيرين

رائحة الفم

طريقة التخلص من رائحة الفم الكريهة عند الاستيقاظ