تفسير حلم رؤية المسلخ في المنام



المسلخ هو المكان المخصص لذبح الحيوانات وسلخ جلودها وتجهيزها بصورة كاملة للاستخدام البشري حسب طبيعة الاستخدام المراد، ورؤية المسلخ من الرؤى التي لا تحمد رؤيتها ولا يحمد تفسيرها، ولكننا سنتطرق لذكر ما ورد من تفسيرات بخصوصه بهذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية المسلخ في المنام

ما ذكر في خير رؤية المسلخ في المنام

من رأى في منامه مسلخاً ورأى ذبح الحيوانات التي لا يحل أكلها كالخنزير فإن ذلك يرمز إلى هلاك الظالمين وهلاك أهل الضلالة والبدع، وتوحي الرؤية بنصرة الرائي وعامة الناس إن واجهوا عدواً أو زعيماً يخشون ملاقاته والوقوف في وجهه، كذلك تشير رؤية المسلخ إلى قضاء الحاجات والأمور.

ما ذكر في شر رؤية المسلخ في المنام

تناول النابلسي تأويل رؤية المسلخ في مرجعه وذكر أن رؤية المسلخ في الحلم والمنام من الرؤى التي لا تحمد رؤيتها ولا يُستأنس بتأويل معانيها وتفسيرها وذلك لأن المسلخ هو المكان الذي تسفك فيه دماء الحيوانات وتزهق به الأرواح وتسلخ فيه جلود الحيوانات عن أبدانها لتجهيزها لطهيها وأكلها.


كما تحمل رؤية المسلخ دلالة على منازل ودور الظالمين وأهل الظلم الذين يأكلون حقوق غيرهم من الأشخاص أو يتعرضون لهم بالكلام البذيء الذي يتسبب بالضرر للآخرين.

من رأى في المنام قد دخل مسلخاً فإن كان الرائي مريضاً دلت رؤيته على موته ونهاية حياته, وأما إن دخله الرائي السليم والمعافى البدن وأصابه من وسخ المسلخ فإن ذلك يدل على النكد والهم والغم والمرض الذي ينزل بالرائي.

كذلك رؤية المسلخ في الحلم يدل على العذاب وضيق الحال ويل على السجن والحبس فمن رأى أنه قد دخل مسلخاً وجب عليه الحذر من الأسباب التي تؤدي لدخول السجن.

من رأى مسلخاً في حلمه فإن ذلك يدل على خوف زوجة الرائي أو خوف اهله منه أكثر من القدر الذي يشعروا به بالأمان والطمأنينة بجانب الرائي، وقد يدل على إفشاء الأسرار لصديق او زميل لك وبدوه سيقوم بتوبيخك وإلقاء اللوم على عاتقك.

تشير رؤية المسلخ في الرؤية على امرأة ظالمة وسيئة السمعة وسيئة الطباع اشتهرت بسوء حالها وسوء عاقبتها في كافة الأمور والحاجات وذلك لما في المسلخ من نجاسات وأوساخ ودماء وروائح كريهة. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية قطة تهاجمني أو كلب يطاردني في المنام

تفسير حلم رؤية قطة تهاجمني أو كلب يطاردني في المنام

تفسير حلم رؤية سقي واطعام القطط في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية سقي واطعام القطط في المنام لابن سيرين