تفسير حلم رؤية تقصير العباية أو الملابس أو البنطال في المنام



تختلف تأويلات ودلالات رؤية الملابس في المنام حسب طبيعة الملابس التي يتم ارتدائها أو رؤيتها في المنام سواء كانت ملابس طويلة أو قصيرة أو متسخة أو نظيفة، وفي هذا الموضوع سنتطرق للحديث عن تقصير العباية أو الملابس.

تفسير حلم رؤية تقصير العباية أو الملابس أو البنطال في المنام

ما ذكر في خير رؤيا تقصير العباية أو الملابس أو البنطال في المنام

رؤية الملابس في المنام تشير إلى عدة معانٍ مختلفة فقد ترمز للرجل بالزوجة، وقد ترمز الملابس بصحة الرائي وشفائه من الأمراض، وقد تحمل معاني التدين والعبادة والتقرب إلى الله.

من رأت في المنام أنها تقوم بزيادة طول عباءتها أو ملابسها فإن الرؤية محمودة وتدل على صلاح الرائية وصلاح أحوالها وتوبتها ورجوعها للطريق الصحيح وتحسن عملها، وربما تدل الرؤية على الزواج من رجل كبير في السن.


من رأت في المنام أنه تقوم بإطالة الملابس سواء كانت عباية أو بنطال فإنها رؤية محمودة وتشير إلى هداية الرائية وتوبتها والتزامها بأداء الفروض وعمل الأعمال الصالحة.

ما ذكر في شر حلم تقصير العباية أو الملابس أو البنطال في المنام

من رأت في منامها أنها تقوم بتقصير عباءتها او ملابسها وترتديها فإن ذلك يدل على تقصير الرائية في دينها وتقصيرها في أدائها للطاعات والأعمال الصالحة.

من رأت قيامها بتقصير عباءتها فإن ذلك يدل على تقصير الرائية في حق زوجها وعدم قدرتها على أداء واجباتها المنزلية وربما كانت الدلالة بالعكس بتقصير الزوج مع زوجته وفي مهامه ومسئولياته اتجاه أسرته.

أما من رأت في المنام وجود شقوق أو تمزقات في ملابسها فإن ذلك يؤول بالسوء والشؤم لصاحبة الرؤيا بقرب المصائب والابتلاءات التي تعصف بها في حياتها، من رأت في منامها أنه ترتدي الملابس المتسخة فإنها ترمز إلى الهموم والغموم والمصائب التي تنزل بالرائية وتشير أيضاً إلى نقص في الدين وكثرة الذنوب التي تقع بها وترتكبها الرائية وترمز أيضاً إلى وجود خلافات ومشاكل كثيرة بين الزوجية والعائلية.

من رأت أنها ترتدي الملابس المقلوبة فإنها تشير إلى تغير في أحوالها وعدم استقرارها وكثرة الاضطرابات، وإذا رأى الرجل أنه يرتدي الملابس بالمقلوب فإنها ترمز للخلافات والنزاعات الكثيرة بين الزوجين، وقد يدل لبس الملابس المقلوبة على تبدل وتغير أحوال من رأى الرؤية، كما قد تشير إلى المخالفات والمعاصي التي تقع بها الرائية.

إذا رأت الفتاة العزباء أنها ترتدي الملابس القصيرة فإن رؤيتها ترمز إلى تقصير الرائية في طاعتها وقد تدل على انكشاف امر ما بخصوص موضوع معين، وقد تشير الرؤية إلى عريس يتقدم للارتباط بالفتاة ولكنه غير مناسب لها، وأما إذا رأت المرأة المتزوجة أنها ترتدي ملابس قصيرة فإن ذلك يشير إلى وجود أشخاص يحاولون تغير صورة صاحبة الرؤية عند زوجها. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الملابس والثياب الجديدة أو القديمة في المنام

تفسير حلم رؤية الملابس والثياب الجديدة أو القديمة في المنام

ترتيب الملابس للسفر

تفسير حلم رؤية ترتيب الملابس بالشنطة للسفر في المنام