تفسير حلم رؤية زواج المطلقة من طليقها أو من آخر في المنام



أُحل للمرأة المطلقة أن ترجع لزوجها أو طليقها وتتزوج به بعد أن وقعت بينهما طلقة بائنة، ورؤية أن المرأة تتزوج من طليقها مرة أخرى في المنام لها تفسيرات ذكرها علماء التفسير في مراجع وكتب تفسير الأحلام، وسنذكرها هذه التفسيرات في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية زواج المطلقة من طليقها أو من آخر في المنام

ما ورد في خير رؤية زواج المطلقة من طليقها أو من آخر في المنام

قد تعتبر رؤية المرأة المطلقة وعودتها لزوجها أو طليقها في المنام مجرد أحاديث نفس من كثر التفكير والرغبة في داخل نفس المرأة بأن ترجع وتعود لطليقها السابق.

من رأى في المنام أن زوجته قد عادت له بعد أن طلقها فإن كان الرائي مريضاً دلت رؤيته على شفاء المريض وزوال ما به من ضيق ومن سوء الحال، كما تدل الرؤية على عودة الرجل إلى دينه أو سفره ورجوعه لبلده الذي سافر منه، وإن كان الرائي قد ترك عمله أو صنعته فإن ذلك يدل على عودته لعمله.





إذا رأى الرائي المتزوج أنه قام بتطليق زوجته ومن ثم بدأ في البحث عنها من جديد لخطبتها أو إرجاعها لذمته فإن هذا الرجل حريص كل الحرص على أهل بيته، أما من رأى أنه يغار على زوجته التي طلقها وفارقها فإن ذلك ترمز إلى حرص الرائي على زوجته وخوفه عليها.

كذلك يحمل زواج المرأة المطلقة من زوجها السابق دلالة على عودة أحوال الرائي للخير وأفضل ما كانت عليه من السابق، فإن كان الرائي يعاني من الخسارة في العمل فإن تجارته سيتغير حالها، وإن كان الرائي فقيراً فدلالتها على تغير حاله وكثرة المال الذي يحققه ويجمعه.

من رأت في منامها وجود طليقها وكانت هيئة جميلة وحسنة وذو مظهر جميل ولائق وجاء للزواج منها فإن الرؤية تعد بشرى وخير في المستقبل يصيب المرأة، وربما دلت رؤيتها على الطريق الجديد والمنعطف الإيجابي والكبير في علاقة المرأة مع طليقها، وأما من رأت أنها تتزوج من رجل آخر غير طليقها فإن ذلك بشارة للمرأة وأنها ستتخلص من هموم وتعب وألم الحياة مع الزوج السابق وانها ستعيش حياة جديدة كريمة وسعيدة.

أما من رأت زوجها المتوفى في المنام وكان سعيداً ومستبشراً لرؤيتها فإن الرؤية تعكس مدى رضى الزوج عن زوجته في الحفاظ على أبنائه وتربيتهم تربية صالحة.

ما ورد في شر رؤية زواج المطلقة من طليقها أو من آخر في المنام

من رأى في منامه أنه قد قام بتطليق زوجته طلاق بينونة كبرى لا رجعة فيه فإنها دلالة على ترك الرائي لعمله أو مكان صنعته وعدم رجوعه إلى من جديد في المستقبل.

من رأت في منامها ان طليقها يرغب في زواجها ولكنها ترفضه فدلالته على تعطل احوال الرائية خاصة من الناحية المادية وتوقف عملها، وقد تحمل رؤية المرأة المطلقة لطليقها في المنام دلالات على انتهاء وانعدام المشاعر التي كانت بين الزوجين في الماضي. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية الرجوع من السفر ورجوع المطلقة لزوجها

تفسير حلم رؤية الرجوع من السفر ورجوع المطلقة لزوجها في المنام

حلم رؤية زواج الزوج على زوجته في المنام

تفسير حلم رؤية زواج الزوج على زوجته في المنام