تفسير حلم رؤية شفرة الحلاقة في المنام



تستخدم شفرات الحلاقة في صالونات الحلاقة وذلك لقص الشعر القصير على حواف الرأس أو شعر الدقن، وتختلف أنواع شفرات الحلاقة المستخدمة في حلاقة شعر الوجه بحسب البلد المنشئ لها، وفي هذا الموضوع سنتناول طرح تفسير رؤية شفرة الحلاقة كما وُرد عن معبري الأحلام.

تفسير حلم رؤية شفرة الحلاقة في المنام

ما جاء في خير رؤية شفرة الحلاقة في المنام

رؤية شفرة الحلاقة في المنام ترمز إلى عدة معاني فقد ترمز الشفرة إلى اللسان وما يخرجه من كلام حاد وصعب يجرح مشاعر الطرف الاخر الذي يتحدث معه، وقد توحي رؤية الشفرة بالمرأة، وقد تشير الشفرة إلى المعيشة والرزق والمال.

من رأى في المنام انه يمسك بشفرة قلم في يده فإن الرائي يرزق بولد يعرف بحسن الأدب والتربية وحسن الخلق ويحسده الناس عليه، من رأى أنه يمسك بشفرة القلم فلها دلالة أيضاً على رجوع زوجة الرائي له بعد فترة من الفراق والبُعد بين الطرفين.





من رأى في منامه شفرة الحلافة فدلالتها على حل المشاكل والخلافات القديمة التي لا زالت من آثار الأعمال القديمة، ومن رأى في المنام أنه يمسك بشفرة الحلاقة وكانت حياة مضطربة وغير مستقرة فدلالتها على الاستقرار والراحة والرفعة للرائي.

من رأى في المنام وجود شفرة حلاقة نظيفة وخالية من بقايا الشعر فإنها ترمز إلى تطورات ونقلة نوعية للرائي على صعيد حياته العملية أو الشخصية والنجاحات المختلفة في مختلف مناحي الحياة.

ما جاء في شر رؤية شفرة الحلاقة في المنام

من رأى في منام وجود شفرة حلاقة صدئة ومهترئة فإنها دلالة على وجود الصعوبات والمعيقات الكثيرة التي تقف حاجزا أمام الرائي وأمام تحقيق أعماله، وبسبب سوء الشفرة فإن الرائي يعجز عن تجاوز أبسط المشاكل وأضعفها أثراً.

من رأى شفرة حلاقة مكسورة فإنه ترمز إلى عيش الرائي حالة من الغموض وعدم وضوح الرؤية أو وضوح الأهداف التي يسمو إليها، وأيضاً غموض الرائي وتخبطه في مشاعره وعدم قدرته على التحكم والسيطرة بها.

كذلك رؤية الشفرة تعكس ما يخبئه ويكمنه أصدقاء الرائي والأشخاص المحيطين به وما يصدر عنهم من غيرة وحسد له بسبب ما يحققه من نجاحات وأعمال كبيرة وناجحة.

رؤية موس الحلاقة في المنام يرمز إلى المشاحنات والخلافات الكبيرة التي تنشأ بين الرائي وبين الأشخاص المحيطين به سواء مع زملاء العمل او مع أصدقائه أو حتى مع أفراد أسرته، ورؤية الموس صدئاً أو مكسوراً له دلالة سيئة وحزن للرائي.

من رأى في المنام أنه يجرح نفسه عند استخدامه لشفرة الحلاقة فإن رؤيته ترمز إلى الخسارة والفشل وعدم النجاح في إبرام الصفقات وعدم إنجاز الأعمال والمهام على أكمل وجه لتعطي أفضل نتيجة، بل سيكون الفشل النتيجة الحتمية لهذه الأعمال.

من رأى أنه يتشاجر مع شخص ويستخدم شفرة الحلاقة أو موس الحلاقة في شجاره فإنه رمز إلى الخسارة والإحباط الكبير في الأعمال والتجارة التي يعمل بها الرائي. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية شلال الماء أو شلالات في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية شلال الماء أو شلالات في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية حلم الحصول على شغل أو عمل جديد في المنام

تفسير رؤية حلم الحصول على شغل أو عمل جديد في المنام