تفسير حلم رؤية سقوط طائرة سفر أو ركاب في المنام



سقوط الطائرة في المنام يحمل الكثير من العلامات لتحذير الرائي من ضرورة الانتباه لمخاطر تحدق به في المستقبل، وسنذكر في هذا الموضوع الدلالات التي تعبر عنها سقوط طائرة في المنام وذلك بحسب ما ذكره معبرو تفسير الأحلام.

تفسير حلم رؤية سقوط طائرة سفر أو ركاب في المنام

ما ورد في خير رؤية سقوط  طائرة سفر أو ركاب في المنام

ذكر النابلسي في تفسيره لرؤية الطيران في المنام على أنه دليل على سفر الرائي وانتقاله من مكانه، فمن رأى منامه أنه يطير بطائرة فوق جبل فإن ذلك يشير إلى السلطة التي ينالها الرائي بدون تعب أو مشقة.

من رأى في المنام أنه يركب في طائرة وثمّة من يحاول إسقاط الطائرة باستخدام وسائل عديدة وطرق مختلفة فإن ذلك يدلل على الصراع داخلي في داخل الرائي والتردد في اتخاذ القرارات، كذلك من رأى في المنام أنه يركب طائرة ورآها تسقط به فإنها تحذر الرائي من قرارات خاطئة يتخذها وقد تتسبب له بالإحباط والتراجع عن طريقه الذي يرسمه في لنفسه.


من رأى في منامه أن طائرة سفر تهوي من السماء وتسقط أمامه وتتحطم بشكل كامل فإن ذلك يدلل على ضرورة تغير الخطط والترتيبات التي يتخذها الرائي من أجل تحقيق أهدافه والوصول إلى مراده في حياته، كذلك من رأى في المنام انفجار طائرة في الجو فإن ذلك ينبه الرائي بضرورة مراجعة كافة الأعمال التي يقوم بها خوفاً من السقوط في فشل ذريع وشديد.

من رأى أنه في داخل طائرة سفر وشعر بسقوطها ولم يتأثر الرائي جراء سقوطها فإن ذلك يعبر عن وجود مشاكل أو مواقف صعبة وشديدة ستقف حائلاً بين الرائي وبين أهدافه ولكنه سوف يتجاوزها ويكمل طريقه لتحقيق أهدافه، ومن رأى في منامه أنه يركب طائرة وتحلق به باتزان واستقرار فإنها إشارة إلى أن أمور الرائي سوف تمضي بدون مشاكل أو متاعب.

ما ورد في شر رؤية سقوط طائرة سفر أو ركاب في المنام

سقوط الطائرات في المنام فيه دلالات على شِدّة الابتلاءات التي تقع على الرائي، كما تعبر عن عِظم الكوارث التي تعصف بالناس، ومن رأى في المنام أن الكثير من الطائرات تسقط من السماء فإن ذلك يدلل على المصائب والهموم التي تنزل على الرائي وأسرته.

من رأى في المنام ان طائرة قد سقطت من السماء وتحطمت بارتطامها في الأرض فإن ذلك يعبر عن الخسارة الكبيرة التي تصيب الرائي سواء خسارة في ماله أو خسارة في أملاكه، وأما إن كان الرائي يخشى ركوب الطائرات فإن ذلك يدل على المرض الذي يصيب صاحب الرؤيا.

كذلك يعبر سقوط الطائرة في المنام على أن الرائي يضع لنفسه الكثير من الأهداف والطموحات التي يعجز عن تحقيقها أو حتى الوصول لها وبسقوط الطائرة تعني ضرورة أن يقوم الرائي بترتيب أولوياته وتصحيح مساره في حياته.

من رأى في المنام سقوط طائرة مروحية فإنها دلالة على فشل الرائي في ارتباطه مع زوجته وصعوبة إنشاء العلاقات الاجتماعية الصحيحة، كذلك تدل الرؤية على تأخير الرائي في زواجه أو تأخر خطوبته.

من رأى في منامه اصطدام عنيف بين طائرتين وسقوطهما فإنه دلالة على وجود تعارض شرس بين الرائي وبين منافسيه سواء في عمله أو في التجارة، ومن رأى اصطدام الطائرة ببرج فإنه يدل على تقلبات وتغيرات قوية في حياة الرائي يتبعها الاستقرار.

من رأى في منامه أن الطائرة قد تحطمت في السماء وسقطت أجزاءها على المدينة فإنه علامة على انتشار الفسق بين عامة الناس، ومن رأى أنه يرمي الحجارة على طائرة فإن ذلك يدل على أن الرائي يقذف المحصنات من المؤمنات، أما من رأى في المنام أنه يطير في السماء ولم يتراجع عن طيرانه أو يرجع للأرض فإن ذلك يعبر بموت الرائي وانتهاء عمره. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تحطم طائرة ركاب في حلم المنام

تفسير حلم رؤية تحطم طائرة سفر أو ركاب في المنام

تفسير حلم رؤية صاروخ في المنام

تفسير حلم رؤية صاروخ في المنام