تفسير حلم رؤية كومة من الرمل أو جبال الرمل في المنام



تطرق مفسرو الأحلام لتأويل وتفسير رؤية الرمل في الحلم، وقد ذكر ابن سيرين رؤية الرمل بأكثر من تفسير وكذلك ابن شاهين والنابلسي، وفي موضوعنا هنا سنذكر ما تناوله مفسرو الأحلام فيما يخص رؤية الرمل وألوانه بالمنام.

تفسير حلم رؤية كومة من الرمل أو جبال الرمل في المنام

ما جاء في خير رؤية كومة من الرمل أو جبال الرمل في المنام

ترمز رؤية الرمل أو جبال الرمل في الحلم على الربح والأشياء المفيدة التي يحققها الرائي ويستطيع جمعها من سفره، كذلك تدل رؤية الرمل على الحياة الطيبة والهانئة وذات الخير الكثير التي يعيشها الرائي.

من رأى في منامه أنه يقوم باستلاف الرمل أو يقوم بجمع الرمل في وعاء او في كيس فإن ذلك يرمز إلى جمع الرائي للمال وللرؤيا دلالة خير على الرائي بكثرة ماله وسعة رزقه.


من رأى أنه يمشي في أكوام من الرمال فدلالة رؤيته على معالجة الرائي لشئون ومسائل طال أدائها وتكون بهذه الشئون مصلحة في دِين الرائي ودنياه وكلها تعود عليه بالخير والسداد والتوفيق.

إذا رأى الرجل العاطل عن العمل بوجود أكوام من الرمل الأحمر فإنه رؤيته ترمز إلى المنصب والمكانة الرفيعة الذي سيصيبها الرائي، وأما رؤية الرمل الأبيض فدلالته على الرزق الكثير، ورؤية الرمل الأصفر بالمنام دلالته على تغير في الأحوال وفيه دلالة على التوبة الصادقة وحسن الخاتمة.

من رأى في المنام وجد أكوام من الرمل متجمعة في عروق وأصول الشجر فإنه دلالة على كثرة الرزق والمال الذي سيجمعه الرائي ويصيبه في حياته، وأيضاً من رأى أنه يقوم بتسوية الرمال ويجعلها منبسطة على الأرض فإن رؤيته تدل على الرزق والمال الذي يجمعه الرائي بقدر ما بسط من الرمل.

رؤية رمال البحر في المنام لها دلالة على الأمان والطمأنينة والانتهاء من كافة المشاكل والمعيقات التي تعترض طريق الرائي خاصة إن وجدت معيقات تمنع تقدم الرائي في حياته الشخصية او المهنية.

رؤية الجلوس على الرمال أقوى وأفضل في التأويل من رؤية السير والمشي على الرمل، ويدل الجلوس على الراحة وسلامة التفكير وكذلك بالنسبة للنوم والاستلقاء على الرمل فيه دلالة على السكينة والراحة النفسية.

ما جاء في شر رؤية كومة من الرمل أو جبال الرمل في المنام

رؤية الرمل في المنام له دلالات على موت الرائي او موت أحد أفراد أسرته، فإذا رأى الرائي أنه يسير ويمشي في الرمل فإن رؤيته ترمز إلى كثرة الهم والأحزان الذي يخوض بها الرائي ولا يجد لها سبيلاً للخلاص.

كذلك رؤية الرمل في المنام يفسر بالسرقة والاحتيال وأخذ ممتلكات الغير بغير حق وبدون إذن وحرمانهم من استخدامها والاستفادة منها، أما رؤية جبال الرمال الكثيرة فدلالتها على كثرة الشغل والعمل الذي يجب على الرائي إنجاز وأدائه.

من رأى أنه يضع يده داخل الرمل ولا يراها فإن ذلك يرمز إلى التباس أحوال وأمور الدنيا على الرائي، وفي حال رأى الحالم زيادة في الرمل وزيادته عن حده دلت رؤيته على العذاب الذي يصيب الرائي.

من رأى في منامه كومة من الرمل فإنها ترمز إلى الكد والتعب وعظم المشقة في الطريق التي يسلكها الرائي  سواء في حياته العملية أو حياته العاطفية  ولا تعود عليه بالخير أو النفع الكثير.

رؤية الرمل في منام المرأة له فأل شر وسوء وضرر ولا تحمد رؤيته ولا يطيب تفسير الرؤية، فإن رأت الفتاة العازبة وجود الكثير من الكثبان الرملية الصحراوية أو أكوام الرمل فإنها ترمز إلى كثرة الهموم والمعيقات التي تقف في طريق زواج الفتا، أما المرأة المتزوجة التي ترى أكوام الرمل فدلالتها على مشكلات وصعوبات خانقة تثقل المرأة وتجعلها عاجزة عن حل ومعالجة أي مشكلة أو خلاف متعلق بأسرتها.

إذا رأت المرأة بوجود أكوام من الرمل فدلالته على صعوبات ومتاعب تواجهها المرأة في تحصيل المال او الرزق الذي تحتاجه للإنفاق على نفسها وأسرتها وكذلك يرمز الرمل إلى معيقات تمنع حصولها على عمل أو وظيفة. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

white sand رمل أبيض

تفسير حلم رؤية الرمل الابيض كثير في المنام

تفسير حلم رؤية الحفر في الرمل في المنام

تفسير حلم رؤية الحفر في الرمل في المنام