تفسير حلم رؤية فطائر أو عمل الفطائر أو اكلها في المنام



تختلف أنواع الفطائر التي يستطيع الإنسان إعدادها وأكلها فنجد مثلاً فطائر اللحمة أو فطائر الجبن أو فطائر السبانخ وغيرها، ولكل منها طعمه ونكهته الخاصة، ورؤية المأكولات باختلافها وتعددها في المنام لها دلالات طيبة حسب طعم الفطائر ومذاقها في المنام.

تفسير حلم رؤية فطائر أو عمل الفطائر أو اكلها في المنام

ما ورد في خير رؤية فطائر او عمل الفطائر أو أكلها في المنام

رؤية أكل الفطائر في المنام لها دلالات على العلاقات الاجتماعية والأسرية الصادقة والقوية والمخلصة، ومن رأى في منامه انه يأكل الفطائر الطيبة واللذيذة فإنه دلالتها على خير وسعة رزق للرائي وحسن العلاقات الأسرية والزوجية.


من رأى الفطائر في منامه فإنها تدل على ثمار الجهد والعمل الصعب والشاق الذي خاض به الرائي في سبيل تحقيق مراده، كما تشير الرؤية إلى وصول الرائي إلى الحد الكامل لقدراته وجهده.

من رأى أنه يأخذ فطيرة دائرية فإن ذلك يوحي برغبة الرائي في تحصيل وأخذ ثمار جهوده وأعماله التي يبذلها ويشارك الآخرين بها، وقد ترمز الفطائر في منام النساء على الزواج أو الرزق بمولود جديد، أو الفرج والرزق الذي يصيبه صاحب الرؤيا.

من رأى في المنام أن يقوم بإعداد الفطائر ويتناولها عند نضجها فإن ذلك يرمز إلى نيل المراد والوصول إلى الأهداف، ورؤية الفطائر جاهزة دلالة على خير وبشرى للرائي بتحقيق أهدافه بعد فترة من التعب وبذل الكثير من الجهد.

من رأى أن شخصاً يطعمه الفطائر الطيبة اللذيذة فإنها دلالة على سماع الرائي لكلام طيب ويسره ويدخل الفرح عليه، ومن رأى أنه يأكل الفطائر ويستلذ بطعمها فدلالتها على غنيمة يصيبها الرائي.

ما ورد في شر رؤية فطائر أو عمل الفطائر أو أكلها في المنام

رؤية الفطائر في المنام لها دلالات على وجود شخص او شخص ذو مكرٍ ودهاء كبير يحاول خِداعك بشكل مستمر، فإذا رأت المرأة أنها تقوم بإعداد فطيرة فإن رؤيتها تدل على فشل الرائية في كتم وإخفاء نواياها في محاولة خداعها ومكرها الآخرين.

من رأى في المنام أنه يقوم بأكل الفطائر فإن الرؤية تحذير لصاحب الرؤية من ضرورة الانتباه والحذر من أشخاص في محيطه يسعون للمكر وخداع الرائي والتسبب له بالأذى والضرر.

من رأت أنها تعد وتحضر الفطائر فإن ذلك يدل على إبرام الصداقات والعلاقات الاجتماعية المؤقتة مع الرجال وهذه الرؤية تحذير لصاحبة الرؤيا بضرورة الحذر والانتباه، وأما من رأت أنها تقوم بخبز الفطائر فإن ذلك يدل على مشاركة الرائية لهمها وأحزانها وفيه دلالة على سوء الحظ في الأزواج وربما عدم الزواج.

حلم رؤية فطائر أو عمل الفطائر

من رأى وجود قطعة من الفطائر فإنها تشير إلى الخلافات والصدام المباشر مع الأعداء، وأما من رأى أنه أكل من رقاقة الفطائر فإن ذلك يرمز إلى سوء الحظ والتعاسة التي تلازم الرائي.

من رأى في منامه أنه يتناول الفطائر الحارة فدلالتها على نغص وصعوبة في الحياة والمعيشة، وأما من رأى أنه يأكل الفطائر الفاسدة فدلالتها على المرض والهم والتعب التي يصيب الرائي، وأكل الطعام الذي لا يطيقه الرائي ولا يحب طعمه دلالة فيه دلالة على موت الرائي.

من رأى أنه يأكل الفطائر ولا يستطيع بلعها ويتوقف الطعام في حلقه فإشارتها إلى غموم وهموم تصيب الرائي، ومن رأى أنه يمضغ الطعام فدلالته على كثرة الكلام والقيل والقال. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الخضروات اكلها أو تنظيفها في المنام

تفسير حلم رؤية الخضروات اكلها أو تنظيفها في المنام

تفسير حلم رؤية العظام اكلها أو مرض بها في المنام

تفسير حلم رؤية العظام اكلها أو مرض بها في المنام