تفسير حلم رؤية زيادة الوزن في المنام لابن سيرين



زيادة الوزن تأتي بسبب تراكم الدهون التي يصعب على الجسم استهلاكها والتخلص منها مما يسمح لهذه الدهون بالتراكم في مختلف أعضاء مناطق الجسم كالبطن والأرداف، وتتسبب زيادة الوزن بالعديد من الأمراض المختلفة للجسم، ورؤية زيادة الوزن تحمل دلالات عديدة سنذكرها في السطور التالية.

تفسير حلم رؤية زيادة الوزن في المنام لابن سيرين

ما ذكر في خير رؤية زيادة الوزن في المنام

زيادة الوزن في المنام من الأحلام التي تشير إلى البركة والزيادة والسعادة لصاحب الرؤيا، ولها دلالات على زيادة رزق الرائي وكثرة ما يصيبه من خير في العالم الذي رأى الرؤيا به.

من رأى في منامه أن زيادة وزنه كانت بشكلها الطبيعي والمألوف له في حياته الواقعية فإن ذلك يدل على ستر وعناية من الله تعالى للرائي وقضاء لمصالحه وستر حاله وستر بيته من الانكشاف للآخرين.





قد تدل زيادة الوزن في المنام على زيادة وعي الرائي وزيادة دينه وصلاح أحواله وأموره وكثرة الطاعات التي يعملها مخلصاً بها لوجه الله تعالى وتزيد هذه الأعمال الصالحة من رصيد الرائي في صحيفته وفي الآخرة.

من رأى في منامه أن وزنه قد زاد ولاحظ زيادة وزنه فإن الرؤية ترمز إلى نجاح أعمال الرائي ونجاح تجارته التي ترجع عليه بالمزيد من الربح مما يزيد من ثروته التي يمتلكها.

من رأى في المنام الميزان فإن رؤيته توحي على مكانة الرائي وقيمته بين أهله وبين زملائه، ومن رأى في المنام أنه يقف على الميزان ليعرف ميزان جسه فكلما كانت زيادة الوزن معقولة فله دلالة خير وزيادة في رزق الرائي، وتحمل رؤية الميزان دلالات على تقييم الرائي لنفسه فإن لقيّ زيادة في وزنه فتفسيره كما ذكرنا وإن كان العكس كان تأويله تقصير الرائي في حق نفسه وحق من يحيط به.

ما ذكر في شر رؤية زيادة الوزن في المنام

من كان في الواقع نحيفاً ولا يعاني من السمنة أو زيادة في الوزن ورأى في منامه أنه سمين او زاد وزنه عن الحد الطبيعي أو المعقول فإن رؤيته تدل على أخذ الرائي لمالٍ من ربا ووجوه محرمة أو يصرف ماله في أوجه ربوية محرمة، وضعف الجسم بالمنام دلالة على سوء الأعمال وسوء التفكير لإنجاز الأمور.

من رأى في منامه أنه قد أصبح سميناً ويرتدي ملابس صفراء اللون فإن رؤيته ترمز إلى الأمراض والسوء والضرر الذي يلحق بالرائي ولكن سيتمكن من تجاوزها والتخلص منها.

من رأى في المنام أن وزنه اصبح قليل وزادت نحافة جسده وأصبح ضعيفاً وهناً فإن رؤيته ترمز إلى ضعف أحوال الرائي وضعف إيمانه وتقصير الكبير في الالتزام بأداء الطاعات واللجوء لارتكاب المعاصي والذنوب التي تضعف وتنهك الرائي. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير رؤية حلم دفن شخص في المنام لابن سيرين

تفسير رؤية حلم دفن شخص في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية قصة في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية قصة في المنام لابن سيرين