تفسير حلم رؤية الضياع في مكان مجهول وحيدا في المنام



مقدمة عامة للموضوع :

احيانا قد تمر بك لحظات وانت داخل القطار او السيارة تجد نفسك في مكان لا تتمنى ان تتواجد به لوحدك ومن دون دليل لانك تجهله تماما ، وهنا سنتحدث في هذا الموضوع عن رؤية الضياع في مكان مجهول من دون دليل او رفيق ويصعب ايجاد الطريق المؤدي الى المنزل فماذا قال الشيخ ابن سيرين والشيخ النابلسي في تفسير هذه الرؤية .

تفسير حلم رؤية الضياع في مكان مجهول وحيدا في المنام

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية الضياع في مكان مجهول وحيدا في المنام :

من كان من اهل العلم ورأى نفسه ضائعا في الحلم فسوف يفيد الناس بعلمه وسينتشر صيته وذكره ، ومن رأى انه قد ضاع في الحلم اشار ذلك الى طموحاته التي يسعى لتحقيقها في الواقع للوصول الى حياة افضل ، ومن رأى نفسه ضائعا في الحلم فسوف يتغير حاله رافضا التخلص من الماضي والتوجه نحو المستقبل .


ومن رأى نفسه ضائعا في طريق الضلال فسوف يبحث عن الاستقامة وعن الرشد ، ومن رأى في الحلم انه قد ضل عن الطريق فسوف يتبع الباطل وان اهتدى الى طريق الهدى فسوف يتبع طريق الفلاح .

وقال في شر حلم رؤيا الضياع في مكان مجهول وحيدا في المنام :

ومن رأى في الحلم انه قد ضاع في مكان مجهول وهو وحيدا في الحلم اشار ذلك الى خوفه من مشكلاته في حياته الواقعية ، والى عدم قدرته على تحقيق طموحاته المستقبلية واهدافه في الواقع ، والى مماطلته في اتخاذ القرارات بشأن عمل جديد او وظيفة ، واشار ذلك الى عدم وجود شعبية له.

وتشير رؤية الضياع في الحلم على ضعف الحظ في الدنيا ، ومن رأى في الحلم انه قد اضاع الطريق وسط الزحام فسوف يضيع فرص متاحة له وكثيرة في حياته بالعبث او باللهو ، ومن رأى طفله في الحلم ضائعا فسوف يواجه بعض المشكلات التي تخص ذلك الطفل ، ومن رأى نفسه ضائعا في طريقا مستقيما في الحلم اشار ذلك الى ابتعاده عن الهدى وعن الحق .

وتشير رؤية اضاعة الطريق في الحلم على الضياع او التوهان في المجتمع ، ومن رأى في الحلم شخصا ضائعا ومعروفا لديه اشار ذلك الى شعوره بالضياع تجاه ذلك الشخص فيما يخصهما من مواضيع ، ومن رأى نفسه يلحق بشخص ضائع في الحلم اشار ذلك الى مشاعرة السلبية التي تخطر في باله تجاه ذلك الشخص ،والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

night ليلة

 تفسير حلم رؤية السير وحيدا في الليل في المنام

الهروب من شخص يلاحقك في المنام

تفسير حلم رؤية الهروب من شخص مجهول يلاحقني ويريد قتلي في المنام