تفسير حلم رؤية كشاف النور أو مصدر نور في المنام



رؤية الكشاف او مصدر الضوء في المنام له دلالات طيبة وبشرى للرائي وهي من الرؤيا التي تبشر بالخير والتوفيق والسداد في الحياة، وكلما كان الكشاف أكبر وأكثر ضوءً كان تأويله أقوى وأفضل من الكشاف الضعيف.

تفسير حلم رؤية كشاف النور أو مصدر نور في المنام

ما جاء في خير رؤية كشاف النور أو مصدر نور في المنام

رؤية المصباح الكهربائي أو مصباح النور فيه دلالة على طاقة الداخلية والطاقة الروحية للرائي خصوصاً إذا تمت رؤية المصباح معلقاً في سقف المنزل، ورؤية تدلي كشاف نوره أخضر دلالة على الملائكة.

من رأى في المنام كشافاً بيده ونوره ساطع وقوي فإن ذلك يرمز إلى قوة تفكير وتركيز الرائي وقدرته على تحليل الأمور والوصول إلى القدرة الابداعية كما ترمز الرؤية لقوة عقل وبصيرة الرائي، وهي من الرؤية المبشرة للرائي.


أما من رأى وجود العديد من كشافات النور ورآها تضيء وتبث نورها في الطريق الذي يشير به الرائي فدلالتها على أن الرائي يسير في طريق صحيح يعود عليه بالخير والسعادة في حياته، كما ترمز رؤيته إلى وجود أسباب تدعم الرائي وتبث فيه الطاقة والحيوية لتحقيق أهدافه الوصول لجميع أحلامه.

من رأى في المنام وجود كشاف كبير فإنه يرمز إلى قوة العقل والبصيرة المستنيرة للرائي كما يدل على النجاح والسداد والتوفيق، وكلما كانت إضاءة الكشاف أقوى في المنام كانت دلالتها في التفسير والتأويل أقوى.

من رأت أنها تقوم بإضاءة كشاف النور فدلالته على إظهار وعي صاحبة الرؤيا ومدى فهمها لنفسها ولذاتها ومعرفة الحق من الباطل والصالح والفاسد، ومن أضاءت الكشاف وبعث نوراً ساطعاً فدلالتها على وضوح مسألة او امر امام الرائية ويدخل عليها السرور والفرح.

أما في منام المرأة المتزوجة فإن الكشاف يرمز إلى زوج المرأة فإن كان الكشاف جيداً ومضيئاً فدلالته على الزوج الطيب والكريم والذي يبث حناناً وعطفاً على زوجته وعلى أهل بيته.

من رأى انه يضيء الكشاف فإن كان الرائي متزوجاً فإن رؤيته بشرى له بأنه سيرزق بالمال والأولاد الطيبون، وأما إن كان الرائي أعزباً فقد تدل الرؤية على سلوكه طريقاً صحيحاً يكون له سبباً في الفرح وانفراج أحواله.

ما جاء في شر رؤية كشاف النور او مصدر نور في المنام

من رأى في المنام أن كشاف النور أو مصدر النور قد انطفأ أو أصابته النار فأحرقته فإن هذه الرؤية تحذير للرائي من الفشل والإحباط وقد تدل الرؤيا على الموت ووفاة شخص من عائلة الرائي أو من أهله.

من رأى وجود كشاف نور ولكنه ضعيف أو أن نوره لا يكاد يضيء ما أمامه فإن ذلك يوحي بالضعف والعجز في التفكير وعدم القدرة على التعامل مع الآخرين، كما توحي الرؤية بضيق وانسداد الأفق أمام الرائي وضعف الطموح وانعدامه من حياته.

من رأى في منامه أنه إضاءة كشاف احمر فإنها إشارة تحذير وتنبيه للرائي من ضرورة حساب الأعمال التي يقوم بها والتفكير ملياً قبل اتخاذ القرارات، وقد يكون تحذيراً من أشخاص يحيطون بالرائي ويلتفون حوله.

من رأى أنه يضيء الكشاف ولكنه لا يضيء ولا يبث ضوؤه فإن ذلك يوحي بالفشل والإحباط وخيبات الأمل بسبب موضوع ما أو بسبب شخص معين قد خذل الرائي.

ترمز رؤية الكشاف في منام المرأة المتزوجة إلى زوجها فمن رأت أن مصباحها قد ضاع منها أو أنها قد فقدت كشافها فدلالتها على النزاعات والخسارة والفشل الذي يسيطر على العلاقة الزوجية وربما تكون هذه الرؤية تحذير للرائية بضرورة تقويم سلوكها وتحسينه مع زوجها. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية مصافحة الميت أو التسليم عليه في المنام

تفسير حلم رؤية مصافحة الميت أو التسليم عليه في المنام

تفسير حلم رؤية مسيحي أو المسيحيين في المنام

تفسير حلم رؤية مسيحي أو المسيحيين في المنام