تفسير حلم رؤية التحرش في المنام للرجال والنساء



التحرش الجنسي من الظواهر المنتشرة في كافة المجتمعات، والتحرش الجنسي يكون لافت ومفضح خصوصاً لمن يبادر بالتحرش سواء كان تحرش لفظي أو تحرش جسدي، وقد جرّمت كافة الشرائع التحرش بكافة أشكاله نظراً لما له من اثر سلبي على كافة افراد الشعب.

تفسير حلم التحرش في المنام

خير ما قيل في رؤية التحرش في المنام

يحمل التحرش الجنسي علامات على ضرورة توبة الرائي ورجوعه إلى رشده وصوابه وتوبته من الأعمال السيئة والباطلة التي قد اقترفها في حياته والتي قد تسبب ضرر بالغ وكبير لأشخاص آخرين.

من رأت في المنام أن شخصاً تعرفه يحاول التحرش بها فإن ذلك إشارة لصاحبة الرؤيا من ضرورة الحذر والانتباه من الشخص والابتعاد عنه لما يمكره من سوء وأذى لصاحبة الرؤيا.


إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها يتحرش بها فإن ذلك علامة على توطيد العلاقات الأسرية وحسن العشرة والمودة بين الزوجين.

من رأى أن التحرش يقع بين نفس الجنس سواء تحرش ذكر بذكر او تحرش أنثى بأنثى فإن ذلك يشير إلى التنافس والصراع بين الأشخاص سواء في الحصول على ميراث او عمل ما وعادة تكون الغلبة لمن يبادر بالتحرش لأنه أقوى عزيمة وأقدر على التحرش.

أما إذا كان التحرش بين الإخوة فإن ذلك يدل على الصراع الذي ينشب بسبب مال أو ورثة أو سلطة على العائلة، وكذلك في حال رأت الفتاة العازبة انها تتحرش بإحدى أخواتها فإن ذلك يشير إلى قرب زواجها، وقد يعبر ذلك بقدوم عريس ولكن اختها تفتعل المشاكل في محاولة إبطال الزواج وعدم تمامه.

شر ما قيل في رؤية التحرش في المنام

ذكر ابن سيرين في تفسيره لرؤية التحرش أو الاغتصاب بأنه مال مجموع وثروة يجمعها الرائي من طرق محرمة وغير مشروعة وقد يشير ذلك إلى المال الذي يحصل عليه الرائي بطرق الربا، كما يحمل التحرش الجنسي دلالات مختلفة وعديدة عن سوء صاحب الرؤيا وانعدام أخلاقه وعدم غيرته على عرضه وأهله.

كذلك ذكر معبرو الرؤى على أن التحرش الجنسي أو الاعتداء الجنسي في المنام له دلالة على مصائب تصيب الرائي أو التحدث بأعراض الناس وكشف الأمور المستورة في حياة الآخرين.

من رأى في المنام أنه يقع ضحية للتحرش فإن الرؤية تشير إلى ضعف الرائي وعدم قدرته على الدفاع عن نفسه وعدم قدرته على مواجهة المواقف الصعبة التي يواجهها بالحياة الواقعية.

من رأت في منامها أن إحدى صديقاتها تتعرض للتحرش فإن ذلك يعبر عن الأحزان والحالة النفسية الصعبة التي تعيشها الفتاة بسبب ضيق الحياة وعسر المعيشة.

من رأى في منامه أنه يباشر بالتحرش الجنسي كالاغتصاب مثلا أو لمس العورات فإن ذلك يشير إلى محاولة الرائي للكسب الحرام وجمع مال الحرام من مصادر محرمة أو يدل على أكل الربا، اما من رأى في المنام انه يتحرش بفتاة أو شخص يعرفه فإن ذلك يشير إلى الظلم والاتهام بالعرض وقذف المحصنين من المسلمين وكشف أسرارهم.

من رأت في منامها أن أشخاص مجهولين يحاولون التحرش بها فإن ذلك يدل على طريق الضلال التي تنتهجه الفتاة وتلهو به مبتعدة عن طريق الحق وطريق الصواب وبنهاية المطاف ستكون الفتاة في قفص الاتهام بالتهجم على الأعراض.

من رأت في المنام ان أبيها أو أخيها أو عمها يتحرش بها فإن ذلك يشير إلى الحزن أو المرض الطويل والمستعصي الذي يصيبها ويلازمها فترة طويلة من الزمن.

إذا رأت المرأة المتزوجة أن شخصاً مجهولاً يتحرش بها فإن ذلك يعبر عن الأعمال أو الأفعال الذي تصدر عن صاحبة الرؤيا والتي تسبب لها بالضرر، وقد يعبر ذلك على كذب صاحبة الرؤيا على  زوجها، كذلك إذا رأت المرأة أن أحد محارمها يحاول التحرش بها فإن ذلك يعبر بالحزن والضيق الذي سوف تلاقيه المرأة بحياتها الواقعية.

من رأت في منامها أنها تقوم بالتحرش برجل فإنها سوف تبتدع بدعة أو ضلالة أو تسن سنة سيئة بين الناس وسيكون لها نصيب كبير من النتيجة بالحزن والندم الطويل على ما فعلته.

إذا رات الفتاة العازبة في منامها انها تتحرش برجل أو شاب تعرفه فإن ذلك يدلل على مصيبة أو كارثة تقع بها الفتاة وتتسبب لها بالفضيحة وستكون سمعتها منتشرة بين جميع معارفها وأقاربها. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية ثقب في البطن أو الجسم في المنام

تفسير حلم رؤية ثقب في البطن أو الجسم في المنام

تفسير حلم رؤية المثلجات أو اكل ايس كريم في المنام

تفسير حلم رؤية المثلجات أو اكل ايس كريم في المنام