تفسير حلم رؤية رعشة اليدين أو الرأس والجسم في المنام



رعشة اليد أو رعشة الجسم هي اضطرابات تصيب الجهاز العصبي وبالتالي تؤثر على جسم الإنسان وأعضائه المختلفة سواء كانت اليد أو القدمين أو الرأس، وأغلب تصيب اليد، ولرؤية الرعشة تفسيراتها المحددة والخاصة بها وقد تناولها معبرو الرؤيا وذكروها تأويلها في مراجعهم وكتبهم وسنذكر هذا التأويلات في السطور التالية.

تفسير حلم رؤية رعشة اليدين أو الرأس في المنام

ما جاء في خير رؤية رعشة اليدين أو الرأس والجسم في المنام

ذكر النابلسي في تفسيره أن رعشة الرأس تشير إلى ان الرائي يصيب خيراً ومكانًا رفيعاً في عمله أو مهنته ويكون السبب بها مديره او رئيسه في العمل.





من رأت في منامها أن جسدها يرتعش فإنها دلالة خير وبركة تعود على الرائية وقد ترمز رعشة الجسم إلى تحصيل المال أو الأمان العاطفي الذي تعيش فيه الرائية، أما في حال كانت صاحبة المنام امرأة متزوجة ورأت رعشة يديها فإن رؤيتها محمودة وقد تدل على سعة الرزق وكثرة المال، وفي حين كانت الرائية امرأة حامل ورأت ارتعاش جسدها فهو دلالة على قرب ولادتها وقد تشير الرعشة إلى السعادة والسرور الذي يغمر المرأة.

ما جاء في شر رؤية رعشة اليدين أو الرأس والجسم في المنام

الرعشة التي تصيب الجسم تدل على صعوبات وتعثر في أحوال الرائي خصوصاً في الشق أو المهام التي يقوم بها المرء معتمداً بها على العضو المصاب بالرعشة، وتختلف تأويلاتها حسب العضو المرتعش.

رؤية رعشة اليدين أو الجسم بمنام الرجل من الرؤيا السيئة والتي لا تحمد خصوصاً إذا كان الرائي شاباً قوياً أو رجلاً عظيماً لأنها تدل على الوهن والضعف وتضييع المال وصعوبات ومتاعب مختلفة يلاقيها الرائي في كافة مناحي حياته.

من رأى في منامه أنه يديه ترتعش فإنها دلالة على ضيق الحال وصعوبات كثيرة يعاني منها الرائي ويواجهها في حياته، وأما من رأى في منامه أن رأسه يرتعش فإن ذلك يرمز إلى مشاكل وخلافات تلحق بالرائي بسبب رئيسه أو مديره في العمل.

من رأى في المنام أن الرعشة قد أصابته في فخذيه فإنها ترمز إلى ضيق وخذلان يلاقيه الرائي من أهله أو من عشيرته، وفي حال شعر بالرعشة في ساقيّ قدميه فإن رؤيته تدل على عسر وضيق أحوال الحياة وقلة العمل وصعوبة التنقل من مكان لآخر، ومن رأى رعشة في رجليهّ فدلالتهما على عسر وصعوبات يلاقيها الرائي في تحصيل رزقه وجمع المال الذي يحتاجه لقضاء حاجاته والوفاء بمستلزماته.

من رأى في منامه أن الرعشة قد أصابت جسمه فإنها تدل على تردد الرائي وانعدام قدرته على اتخاذ قرارات حاسمة ومصيرية، وقد تظهر رعشة الجسم ضعف الرائي وسوء حاله.

إذا رأت المرأة المتزوجة أن جسمها يرتعش فإن رؤيتها ترمز إلى قلة الحيلة وانسداد السبل بالرائية خاصة بمسائل الرزق والعمل، وأما في حال كانت رأت المرأة ان الرعشة أصابت ساقيها فإنها ترمز لتردد المرأة وعدم قدرتها على حسم قراراتها بشأن موضوع أو مسألة خاصة بها. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية عملية جراحية في البطن أو الرأس في المنام

تفسير حلم رؤية عملية جراحية في البطن أو الرأس في المنام

تفسير حلم رؤية سكب وصب الماء على الرأس في المنام

تفسير حلم رؤية سكب وصب الماء على الرأس في المنام