تفسير حلم رؤية قلادة ذهب للبنت أو المتزوجة أو الحامل في المنام



القلادة أو العقد هي أحد أنواع الملبوسات وتصنع عادة من المعادن النفسية خاصة من الذهب أو اللؤلؤ، وللقلائد قيمة عالية وتتخذها النساء لإبراز وإظهار زينتها وجمالها، ورؤية قلائد الذهب في المنام توحي الخير والشرف وعلو المكانة لصاحبة الرؤيا، وسنذكر باقي التفاصيل في موضوعنا هذا.

تفسير حلم رؤية قلادة ذهب للبنت أو المتزوجة أو الحامل في المنام

ما ذكر في خير رؤية قلادة ذهب للبنت أو المتزوجة أو الحامل في المنام

ذكر الشيخ ابن سيرين في تأويله لرؤية قلائد الذهب بأن الذي يرى في المنام أنه يرتدي قلادة الذهب فإنه يصيب شرفاً وعزاً ومكانةً عظيمة بين الناس، وكذلك رؤية قلادة الذهب في المنام فيها دلالة على مدى جمال صاحبة الرؤيا، فإن كانت القلادة من الذهب الخالص فإن ذلك يدل على مدى تقدير الرجال لجمال الرائية.

من رأت في منامها أنها ترتدي قلادة من الذهب وكانت متزوجة وظهرت زينتها وجمالها بارتدائه فإن ذلك يشير إلى أن زوجها لها فقط من دون الناس ولن تشاركها امرأة أخرى فيه، وأما من رأت في المنام أن زوجها يهديها قلادة من الذهب أو عقداً مرصعاً بالحجارة الكريمة فدلالة الرؤية على حب الرائي لزوجته وتقديمها له عن نفسه.





إذا رأت الفتاة العازبة أن تقوم بلبس قلادة من الذهب على رقبتها فإن ذلك يدل على أنها ستتزوج من رجل ينظر إلى جمالها الخارجي وجمال جسدها بدون النظر إلى قدرتك العقلية، وأما إذا كانت صاحب الرؤية امرأة حامل ورأت أنها ترتدي قلادة ذهب فإن ذلك يشير إلى ولادتها مولد ذكر ويكون جماله بقدر جمال القلادة.

رؤية ارتداء القلادة في المنام تدل على تحقيق الأهداف والوصول للمراد، فإن كان الرائي أو الرائية طالبة علمٍ فإنه يصل إلى أعلى المراتب، وإن كان الرائي طالباً للقرآن جمعه سواء بحفظه أو الإلمام بعلومه، وإن كان على الرائي عهداً ووعداً وفّى بما عاهده، وأما إن كان الرائي أعزباً فدلالة رؤيته على زواجه.

من رأت أنها تأخذ قلادة الذهب كهدية من غيرها فإن ذلك يدل على زواج الفتاة من شخص رغبته لنفسها ، واما من رأت في منامها وجود قلادة من الذهب على قميصها فإن ذلك يدل على التجارة الناجحة والمربحة لصاحبة الرؤيا او تجارة زوجها، وإما إن رأت وجود العقد على السراويل فدلالته على الزواج.

من رأى انه يمسك بقلادة من الذهب ويحاول فك إغلاق القلادة فإن بذل الرائي جهداً في فتحه فإن ذلك يدل على قرب الفرج والتخلص من الهموم والغموم التي تنكد على الرائي حياته.

ما ذكر في شر رؤية قلادة ذهب للبنت أو المتزوجة او الحامل في المنام

إذا رأت الفتاة الغير متزوجة أنها تقوم بخلع قلادة الذهب وترميه بعيدا عنها وعن جسدها فإن ذلك يدل على تضييع الفتاة لجسدها وفناءها لعمرها وشبابها مع رجل لا يستحقها ولا يقدرها.

من رأت انقطاع خيط القلادة فإن ذلك يدل على النكث بالعهود وعدم الوفاء بها، وإن كانت الرائية حافظة للقرآن دلت رؤيتها على نسيان ما حفظته، وإن كانت الرائية طالبة علمٍ دلت رؤيتها على تشتت العلم وعدم قدرتها على تحصيله، وأما من رأت أنها قد فقدت قلادتها فإن ذلك يوحي أن الرائية تعيش بحزن وحرمان من كثير من الأشياء والأمور في حياتها.

من رأى أنه يحمل الكثير من القلائد ولا يقدر على حملها أو رفعها ويشعر بالضعف بسببها فإن ذلك يرمز إلى ضعف الرائي عن أداء عمله وعدم قدرته على إنجاز المهام الموكلة له. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية فستان احمر أو لبسه للبنت أو المتزوجة والحامل في المنام

تفسير حلم رؤية فستان احمر أو لبسه للبنت أو المتزوجة والحامل في المنام

تفسير حلم رؤية الدبوس أو الدبابيس للبنت أو المتزوجة في المنام

تفسير حلم رؤية الدبوس أو الدبابيس للبنت أو المتزوجة في المنام