تفسير رؤية حلم الحصول على شغل أو عمل جديد في المنام



رؤية العمل في المنام أو الوظيفة تحمل دلالات إيجابية دلالة ودلالات سلبية فقد تكون الرؤية على الغنى وجمع المال وكثرة الأبناء وقد تشير إلى المرض واليأس، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن تفسير رؤية الحصول على عمل او وظيفة في المنام.

تفسير رؤية حلم الحصول على شغل أو عمل جديد في المنام

ما ورد في خير رؤية الحصول على شغل أو عمل جديد في المنام

ذكر ابن سيرين ان من رأى في منامه انه مشغول فإن ذلك يدل على زواج الرائي من امرأة بِكر، كذلك ذكر النابلسي في تفسيره أن الشغل يرمز إلى زواج الرائي من جارية بكر في الحياة الواقعية.

من رأى في منامه أنه يبحث عن عمل جديد فإنه دلالة على نشاط الرائي وحبه للعطاء والبذل في سبيل جمع المال والوصول للسلطة، إذا رأى الرجل الغني أنه في عمل جديد فإن ذلك يرمز إلى قدرة الرائي على الحكم وامتلاك زمام الأمور والمبادرة في الأعمال.





من رأى انه قد حصل على وظيفة جديدة أو عمل جديد ويؤدي عمله ومهامه على أكمل وجه وبصورة تامة فَإن ذلك يوحي بالراحة والسعادة التي يعيشها الرائي في عمله أو في منزله بين أفراد أسرته.

من رأى في منامه أنه يعمل عملاً طيباً جديداً فإنه يدل على غنى الرائي بعد فقره وانشراح صدره والتخلص من الهموم والمتاعب، كما يرمز ذلك إلى تيسير أمور وأحوال الرائي بعد فترة من الضيق والصعوبة، كذلك تدل رؤية عمل طيب بإنجاب الأبناء الصالحين الطائعين والبارين بآبائهم وأهلهم.

ما ورد في شر رؤية الحصول على شغل او عمل جديد في المنام

من رأى انه يعمل عملاً ناقصاً ولا يكلمه على أصوله فإن ذلك يرمز إلى البطالة وعدم امتهان أي مهنة أو أداء أي وظيفة، كما يرمز العمل الناقص على اليأس والإحباط.

من رأى في المنام انه عاطل عن العمل فإن ذلك يؤول إلى خشية الرائي وخوفه من أداء عمل معين أو فعل أمر ما، كذلك من رأى أنه لا يعمل عملاً فإن ذلك يشير إلى الاخفاق والفشل في تحقيق وإنجاز اي هدف او مشروع خاص بك، ومن رأى في منامه أن يجالس جماعة من العاطلين عن العمل فإن الرائي يسمع أخبار سيئة ومتاعب تصيبهم.

من رأت في منامها عدم امتلاكها لوظيفة أو عدم قدرتها على شغل منصب العمل الخاص بها فإن ذلك يدل على تراجع صاحبة الرؤيا وانحدارها لعادات قبيحة وسيئة، كما ترمز الرؤية لزواج الفتاة من رجل كسول.

ترمز رؤية العمل في الوظيفة العامة أو الخاصة او التواجد في مكان العمل في المكان على المشاق الجسدية والتعب الجسدي الذي سيصيب الرائي في حياته. والله اعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية نيل شهادة التخرج أو الحصول عليها في المنام

تفسير حلم رؤية نيل شهادة التخرج أو الحصول عليها في المنام

تفسير حلم رؤية البحث عن عمل أو وظيفة في المنام

تفسير حلم رؤية البحث عن عمل أو وظيفة في المنام