تفسير حلم رؤية تجمد الماء أو البحر في المنام لابن سيرين



أغلب الأشخاص يهتمون بمعرفة تفسير أحلامهم ومعرفة ما هي الدلالات التي تعبر عنها رؤية مختلف العناصر التي يرونها بالمنام, وفي موضوعنا هنا سنتحدث عن تجمد الماء أو تجمد البحر حسب ما تناوله معبرو الأحلام.

تفسير حلم رؤية تجمد الماء أو البحر في المنام لابن سيرين

ما ورد في خير رؤية تجمد الماء أو البحر في المنام

من رأى في المنام الجليد في وقته وفي أوانه فإن ذلك يدل على ذهاب الهموم والغموم والأسباب التي تشعر الرائي بالضيق والاضطرابات، كذلك تعبر رؤية تجمد الماء على قوة الرائي وصبره وجلده في مواجهة الصعوبات والشدائد التي تمتحن الرائي في حياته.

من رأى انه يمسك بماء متجمد فدلالته على مال مخزن ومحفوظ، ومن رأى أنه يضع الماء في كأس ويضعه في مكان لتجميده فإن الرؤية تدل على مال يدخره الرائي للمستقبل ويبقى هذا المال مخزوناً لمدة طويلة، وأما من رأى أنه يجمع الماء المجمد في وعاء أو في كأس فإن ذلك يدل على أن الرائي يصيب رزقاً طيباً مباركاً.


من رأى في منامه ذوبان الماء المجمد فإن ذلك يرمز إلى زوال الهموم والغموم من حياة الرائي، ومن رأى أن البحر قد تجمد فإن ذلك يدل على توقف الضرر والسوء الذي يصيب الناس من الحاكم أو الرئيس.

ما ورد في شر رؤية تجمد الماء أو البحر في المنام

رؤية الجليد في المنام من الرؤى التي لا تحمد رؤيتها، فمن رأى أن الجليد قد تسبب بهلاك الأشجار وغلق الأبواب فإن ذلك يحمل دلالة على السوء والضرر وإبطال المعيشة وتوقف أحاول الرائي.

من رأى في المنام أنه قد سقط في الجليد أو سقط في ماء متجمد فإنه يصيبه البلاء والمصائب، ومن رأى أنه يسبح في البحر ويتجمد الماء عليه فإن ذلك يدل على الابتلاءات الشديدة والهم الثقيل الذي سيحمله الرائي ويصعب عليه الخروج منه وإيجاد الحلول المناسبة له.

أما من رأى أنه يشرب الماء المثلج فإنها ينذر بإصابة صاحب الرؤيا بأمراض جسمية يعاني منها الرائي لمدة مؤقتة وستزول عنه، وأما من رأى أنه يغتسل في الماء المجمد فدلالته على حصول أحداث ومواقف لم يكن يتوقعها الرائي.

من رأى أن الماء المجمد يسقط على رأسه فإن ذلك يدل على ظفر أعداء الرائي منه وتمكنهم من السيطرة عليه، ومن رأى أنه يسبح في البحر وقد تجمدت عليه مياه البحر وأصبح الماء المجمد أعلى منه فإن ذلك يرمز لعظم وكثرة الهموم التي يحملها الرائي.

ومن رأى أنه يحمل الماء المجمد في شبكٍ أو شيء مثقوب فإن كان الرائي غنياً دلت رؤيته على خسارته لماله، وإن كان للرائي بضاعة أو سفن في البحر خاف على ممتلكاته وتجارته.

من رأى في منامه أنه يمشي او يسير فوق الجليد فإن ذلك يدل على مخاطر الرائي ومحاولة لتغليب المتع المؤقتة والزائلة وتغليبها على الأصول كالاحترام والرفاهية، أما إذا رأت الفتاة أنها تسير على الجليد فإن رؤيتها تحذير لها بضرورة تحسين حالها بسبب رِقة الستار الذي يسترها ويحجبها عن فضح أعمالها أمام الاخرين.

تجمد الماء ينذر الرائي بقرب حدوث كارثة او مصيبة أو وجود أشخاص سيئين يسعون دائماً لإيذاء الرائي ومنع نجاح وازدهار أعماله. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية تجمد الماء أو تجمد البحر في المنام

تفسير حلم رؤية تجمد الماء أو تجمد البحر في المنام

تفسير حلم رؤية تجميد البحر في المنام

تفسير حلم رؤية تجميد البحر في المنام