تفسير حلم رؤية كرة القدم والملعب في المنام



كرة القدم من الرياضات الجماعية التي تتطلب مجموعة من اللاعبين في فريق واحد، ويتكون فريق كرة القدم من أحد أعشر لاعباً، ولكرة القدم المكانة الأولى حسب عدد المشجعين واللاعبين حول العالم، ولرؤية كرم القدم أو رؤية الملاعب بالمنام دلالات عديدة سنطرح ذكرها بالتفصيل في السطور التالية.

تفسير حلم رؤية كرة القدم والملعب في المنام

ما ذكر في خير رؤية كرة القدم والملعب في المنام

رؤية كرة القدم ترمز في أحوالها المختلفة إلى الدنيا والحياة التي يعيشها الرائي وما فيها من مال وعواطف وأعمال ملهية وضعيفة ولا ترجع بالخير أو بفائدة دائمة على الرائي.





ذكر ابن شاهين في تأويله لرؤية الكرة في المنام وقال بأنه إذا رأى المسئول أو الحاكم أنه يضرب الكرة فإن رؤيته ترمز إلى ظفر الرائي بعدوه والانتصار عليه والتمكن من رقبته.

من رأى في منامه أنه يركل كرة القدم بعيداً ولمسافة طويلة فإنها ذلك ينذر الرائي بعظم وكِبر المسئولية الملقاة على عاتقه، ومن رأى أنه يركل الكرة ويسجل هدفاً فإن ذلك يرمز إلى قدرة الرائي على تحقيق أهدافه وتحمل المسئوليات الكبيرة.

إذا رأت المرأة الحامل كرة القدم فإن رؤيتها تنذرها بقرب موعد ولادتها لأن كرة القدم تُضيّع الوقت وتلهي اللاعب أو المشاهد ولا يشعر بقيمة الوقت الذي يمضيه باللعب، إذا رأت المرأة الحامل أنها تركل الكرة وتضع هدفاً فسيكون لطفلها المولود شأن كبير في المستقبل، أما إذا رأت المرأة أنها تركل الكرة وتحقق هدفاً أو تنجح في تمرير الكرة فإن رؤيتها ترمز إلى إخراج المال والتصدق بالمال، وقد تدل الرؤية بوجوب محافظة الرائية على نفسها وشرفها خوفاً من أعين وأفعال الآخرين.

تسجيل الأهداف بكرة القدم دلالتها على أخبار سارة ومفرحة، وقد تدل الرؤية إلى صعوبة سيطرة الرائي على نفسه عندما تأتيه الدنيا أو يعرض عليه المال أو إشباع اهواءه.

من رأى وجود كرة قدم بيضاء فإنها ترمز إلى صفاء نية الرائي وطيبة ما يكمنه للآخرين، وأما إن كان لون الكرة أخضر فإنها ترمز إلى نجاة الرائي وتغلبه على هموم ومتاعبه، وأما من رأى كرة قدم صفراء فدلالتها على المال الذي يحصل عليه الرائي، وفي حال رأى الرائي كرة قدم حمراء فدلالتها على سعي الرائي للارتباط بشريك حياته وهي رمز للعاطفة والغريزة في جسم الإنسان.

ما ذكر في شر رؤية كرة القدم والملعب في المنام

ذكر النابلسي في تفسيره لرؤية كرة القدم في المنام على أنها ترمز إلى الخلافات والمخاصمات والجدالات التي تقع بين أقوام من الناس فيرفض بعض الناس هذه الخصومات والبعض الآخر يتقبلها لنفسه، فمن رأى في منامه أنه يلعب بكرة القدم فدلالتها على المخاصمات التي تقع بين الرائي وغيره من أفراد أسرته او مع أصدقائه أو زملائه في العمل.

من رأى في المنام كرة القدم فإن رؤيته ترمز إلى اللهو واللعب والبعد عن الدين والانشغال بأمور صغيرة وتافهة من أمور الدنيا، كما تحمل رؤية كرة القدم دلالات على الخسارة وفقدان الأشياء المهمة والضرورية في الحياة لأنها مجرد لعبة للتسلية وإضاعة الوقت.

إذا كان الرائي شاباً عازباً أو فتاة عزباء وكانت رؤية كرة القدم جليّة بالمنام فإنها دلالات على تعلق الرائي بأشياء لا ترجع بالنفع على الرائي مثل عيش علاقات عاطفية زائفة وواهية ويكون الفشل نهاية كل علاقة، ولأن كرة القدم جماعية فإن الأثر السيء يرجع على أفراد الأسرة جميعهم.

من رأى في المنام أنه يركل كرة القدم ويفشل في ركلها أو يفشل في تحقيق هدف فإن الرؤية ترمز إلى فشل الرائي وعدم قدرته على تحقيق أهدافه وضعفه على حمل المسئوليات وعدم قدرته على تحمل النتائج التي تنتج عن قراراته التي يتخذها.

من رأى في منامه أنه يضرب الكرة برأسه فإنه رؤيته ترمز إل التعب والحزن الذي يصيب الرائي سواء كان صاحب الرؤيا رجل أو امرأة، وربما تدل الرؤية على سفر الرائي سفراً شاقاً ومتعباً جداً.

من رأى أنه يلعب كرة القدم ويراوغ خصمه ويتحكم بالكرة بكل سلاسة وسيطرة محكمة فإن رؤيته تشير إلى تحصيل الرائي للمال بطرق حرام فيها من المكر والخداع، وفي حال استطاع خصمه أن يأخذ الكرة منه فإن الرائي يدخل السجن ويحبس.

من رأى في منامه أنه يمسك كرة القدم بيديه فإن رؤيته تدل على دخول الرائي للسجن او أن الرائي يرتكب جرم أو فعل يعاقب عليه القانون وذلك لأن مسك الكرة يعاقب عليه قانون كرة القدم.

من رأى وجود كرة قدم سوداء اللون فإنها تعبر عن المكر والخديعة التي يبطنها الرائي للقيام بأعماله، وأما إذا كان لون الكرة رمادي فدلالته على الدين وسعي الراي باستمرار لاستلاف الدين من الآخرين. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية كسر اليد أو القدم أو الساق مكسورة في المنام

تفسير حلم رؤية كسر اليد أو القدم أو الساق مكسورة في المنام

تفسير حلم رؤية جرح في القدم

تفسير حلم رؤية جرح في القدم ونزل الدم في المنام