تفسير حلم رؤية تعبئة الماء في إناء في المنام



رؤية الماء في المنام ترمز إلى الإيمان وتحصيل العلم والعلوم النافعة والطيبة، ويرمز الماء إلى الفرح والسعادة للرائي في حياته، ورؤية تعبئة الماء في المنام له دلالات عديدة سنذكرها في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية تعبئة الماء في إناء في المنام

ما جاء في خير رؤية تعبئة الماء في إناء في المنام

من رأى في المنام أنه يعمل على تعبئة الماء في زجاجة او في إناء ورأى أن الوعاء قد امتلأ بالماء فإن الرؤية ترمز إلى الخير والمنفعة والرزق الكثير والوفير التي يأتي للرائي، وتدل الرؤية أيضاً على رزق الرائي بالأولاد والذرية الصالحة ويكون صلاحهم بقدر صلاح وصفاء الماء في القدر.

من رأى في منامه أنه يأخذ قارورة الماء أو إناء ملئ بالماء من شخص في الحلم فإن ذلك يوحي على حمل زوجة الرائي وتكون ولادتها سهلة وميسرة بإذن الله تعالى.





من رأى أنه يقوم بتعبئة الماء في إناء ويعطيه لشخص أخر بدون مقابل وبدون أي أجر فإن هذا يدل على خير الرائي وسعيه لقضاء حاجات الآخرين وأنه صاحب فضل على الناس ومن يحيط به، وقد تعبر الرؤيا عن سعي الرائي لإصلاح أحوال الناس وإعمار الأرض التي أصابها الضرر بسبب الجفاف وقلة الماء.

من رأى في المنام أنه قد قام بشرب الماء الموجود في إناء فإن ذلك يرمز إلى قضاء عمر الرائي، وإن كان قد شرب نصفه فإنها دلالة على قضاء نصف عمر الرائي، وعامةً يكون القدر الذي شربه الرائي دلالة على العمر الماضي من عمر الرائي وما تبقى في الإناء من الماء فدلالته على ما تبقى من عمر الرائي.

من رأى في منامه أنه يعبئ الإناء شيئاً من العسل أو شيئاً من اللبن فإن ذلك يرمز إلى ما يخزنه ويدخره الرائي من مال أو حاجات للأيام القادمة من المستقبل ليستفيد منه.

من رأى أنه يشرب الماء الصافي والطيب من إناء فإنه رمز إلى المنفعة الطيبة التي ينالها الرائي من زوجته أو من ولده، وأما من رأى أنه يعطى الماء في إناء فإنه رمز إلى حمل زوجته بولد أو ولادة زوجته لولد جديد للأسرة.

ما جاء في شر رؤية تعبئة الماء في إناء في المنام

من رأى في المنام أنه أخذ إناء الماء من شخص ورأى أن الإناء قد سقط من يديه وانكسر فإن كانت زوجة الرائي حاملاً فإنها تموت عند ولادتها ولكن ينجو الجنين الذي في رحمها ويكون له نصيب من الدنيا.

من رأى في منامه أنه يحمل إناءً مليء بالماء على كتفه رأى أن الإناء قد سقط وانكسر وذهب الماء الذي بداخله فإن كانت زوجة الرائي حامل فإنها تموت ويموت جنينها أيضاً.

من رأى في المنام أنه يقوم بتعبئة الماء العكر او الوسخ في الإناء فإن رمز إلى سوء الحال وسوء المعيشة التي يعيشها الرائي، وأما من رأى أنه يعبئ الماء الساخن في الإناء فإن له دلالة على إصابة الرائي بالضيق والهم والغم الشديد.

من رأى أنه يعبئ الماء في إناء مخروم أو به ثقب فإن ذلك يدل على صرف الرائي لماله على زوجته على امرأة سيئة ولا يرجى منها خير أو صلاح أو منفعة، ومن رأى في المنام أنه يحمل الماء في إناء لا يحمل به الماء كالشبكة فإن ذلك يرمز إلى الغرور الذي يصيب الرائي وقد يدل على إهدار المال والرزق بدون فائدة. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الماء الملوث أو الماء العكر في المنام

تفسير حلم رؤية الماء الملوث أو الماء العكر في المنام

تفسير حلم رؤية التنفس تحت الماء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية التنفس تحت الماء في المنام لابن سيرين