تفسير حلم رؤية الجنين في البطن وشكله في المنام



الجنين هو مرحلة أو طور يعيشه كل إنسان في داخل رحم أمه، وبطبيعة الحال فإنه لا يمكن للإنسان أن يتذكر نفسه بهذه المرحلة، ورؤية الجنين في عالم تفسير الأحلام من الرؤيا المبشرة والتي تحمل دلالات خير وبشرى بكثرة الرزق والذرية للرائي إن كان متزوجاً والزواج للأعزب، وسنفصل تفسير رؤية الجنين في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية الجنين في البطن وشكله في المنام

خير ما ورد في تفسير رؤية الجنين في البطن وشكله في المنام

رؤية المرأة المتزوجة لجنين في منامها فإن كانت المرأة غير حامل ولم تنجب أي أبناء قبل الرؤيا فربما تكون الرؤيا مجرد حديث نفس وأضغاث أحلام وذلك لأن موضوع الحمل يشغل تفكير وبال المرأة باستمرار، وقد تحمل الرؤيا دلالة للمرأة على حدوث حمل.

من رأت في منامها أنها ترى وجه أو شكل الجنين على جلد بطنها فإنها دلالة على أمنية وحلم يتحقق لصاحبة الرؤيا، وقد تحمل الرؤيا بشرى للرائية بالرزق الطيب الحلال، وقد يدل على حمل الرائية المتزوجة.


من رأت في المنام أنها حامل وشعرت بتحرك الجنين في داخل الرحم فإن ذلك يوحي بسعة الرزق وكثرة الخير الذي تصيبه صاحبة الرؤيا، وأما من رأت في منامها أنها حامل بجنين ذكر وشعرت بحركاته فدلالته على سعة وكثرة الرزق والخير وأما في حال كان الجنين أنثى فدلالة على رزق محدود يصيب الرائي.

إذا رأت المرأة المتزوجة بوجود جنين في بطنها ولم تكن حامل في الواقع فإن رؤيتها بشرى ودلالة على حمل قريب وفرح عارم بالحمل، وأما إذا رأت جنس الجنين في المنام فقد تكون دلالته على جنس جنينها في الحياة الواقعية.

كذلك رؤية الجنين في منام الفتاة أو البنت العزباء له دلالات على السرور والبشرى والفرح والأخبار السارة التي تنتظرها الفتاة في حياتها كقرب خطبتها وقرب زواجها.

إذا رأى الرجل المتزوج أن زوجته حامل في المنام وشعر بحركة الجنين فقد تدل الرؤية على حمل حقيقي لزوجة الرائي، وربما كانت دلالة الرؤية على رزق وخير كثير يصيبه الرائي، وأما من رأى زوجته حامل وانها تلد فقد يكون جنس المولود في المنام هو جنس الجنين في الواقع.

إذا رأت المرأة الحامل أنها حامل وعلمت جنس الجنين في بطنها فإنها تلد جنيناً بعكس جنس الجنين الذي عرفته في المنام فإن كانت حامل بأنثى في المنام فإنها تلد ذكراً والعكس، وقد ذكر بعض المفسرين أنها ستلد جنيناً من نفس جنس الجنين..

شر ما ورد في تفسير رؤية الجنين في البطن وشكله في المنام

رؤية الجنين في المنام وحركته بكثرة في المنام قد يحمل دلالات سيئة وأخبار غير سارة أو مصائب تصيب الفتاة العزباء وقد تدل الرؤية على فقدان وخسارة شخص حسب نوع الجنين فإن كان جنس الجنين ذكراً فإن الرائي سيخسر رجلاً وإن كان الجنين أنثى فإنها تخسر امرأة.

إذا رأت البنت أو الفتاة العازبة أنها حامل ورأت الجنين في بطنها وكانت كارهة له وتشعر بالألم والضيق منه فإن الرؤية تحذير للرائية من قرب وقوعها في معصية او ارتكاب فاحشة وكبيرة، وربما دلت رؤيتها على قرب وقوع مصيبة أو موت أحد أفراد الأسرة.

إذا رأت المرأة الحامل انها ترى اشياء تكرهها حول جنينها أو شعرت بآلام عند تحرك الجنين في المنام فإن ذلك يرمز إلى التعب والضيق الذي ستلاقيه المرأة من بداية حملها، وأما إن رأت الرؤية في آخر الحمل فدلالته على آلام المخاض والولادة. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم اجهاض واسقاط الجنين في المنام لابن سيرين

تفسير حلم اجهاض واسقاط الجنين في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية ثقب في البطن أو الجسم في المنام

تفسير حلم رؤية ثقب في البطن أو الجسم في المنام