تفسير حلم رؤية تسكير أو اغلاق العين في المنام



العين هي العضو المسئول عن الرؤية عند الإنسان، ويرى الإنسان جميع ما يحيط به في حياته الخارجية، ولكنه يستطيع أن يغض بصره عن المحرمات وإغلاق عينيه أو إزاحة عينيه عن المحرمات، وفي هذا الموضوع سنتحدث عن تفسير إغلاق العين أو تسكيرهما في المنام.

تفسير حلم رؤية تسكير أو اغلاق العين في المنام

خير ما ورد في تفسير رؤية تسكير أو إغلاق العين في المنام

من رأى في منام أنه يسكر عينه أو يغلقها فلها دلالة على حال الرائي وبعده عن المعاصي وبعده عن النظر إلى ما حرم الله تعالى من محرمات كالنظر للنساء أو عورات الآخرين.

من رأى في منامه أنه يسكر ويغلق عينيه فإن الرؤية تشير إلى نزاهة الرائي وابتعاده عن صغائر الأمور، وغض بصره عن المجرمين الذين يحاولون سحب الرائي والإطاحة به في بحر الذنوب والمعاصي.





من رأى أنه يسير في الطريق ويغلق عينيه فربما كان للرؤية دلالة على عدم تتبع الرائي لعورات المسلمين وعدم الانتباه للأشخاص الضعفاء وأصحاب الذنوب والمعاصي الذين يحيطون بالرائي وتجاهلهم.

من رأى انه يعجز عن تسكير عينه فربما دلت الرؤيا على قوة الرائي وصبره في مواجهة الظروف التي تحيط بها، كما تدل على إلمام الرائي ومعرفته بجميع الأحداث والتفاصيل التي تجري من حوله في حياته.

شر ما ورد في تفسير رؤية تسكير أو إغلاق العين في المنام

من رأى أنه يسكر عينيه ويغلقهما فربما كانت دلالتهما على فساد وسوء الرائي وبعده عن الدين وسلوكه لطريق البدع والضلال التي تهوي بالرائي وتبعده عن طريق الصلاح والاستقامة، أما من رأى في منامه أن عينيه قد طمستا فإنها دلالة على العذاب الذي يصيب الرائي من الله تعالى.

من رأى في المنام وجود غشاوة على بصره وعدم وضوح الرؤية فإن الرائي يمر بفترة وظروف قاتمة غير واضحة ولا يتضح الهدف منها سواء في الحياة الشخصية والعائلية أو العملية، وتتميز هذه المرحلة بصعوبة تحقيق الأهداف والوصول إلى المراد في الحياة.

من رأى في منامه أنه يسكر عينيه ويغلقهما فإن ذلك يرمز إلى عجز الرائي وضعفه وعدم قدرته على فهم واستيعاب كافة الأحداث التي تدور من حوله خاصة الأحداث التي تتعلق بالحياة العائلية ومشاكلها المختلفة.

من رأى في المنام أنه يسير في طريق ولا يقدر على إغلاق عينيه فربما دلت الرؤى على جري الرائي وتعقبه لعورات المسلمين وكشف أسرارهم وتتبع أحوالهم لفضحهم ونشرها أسرارهم. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية تكحيل العين في المنام

تفسير حلم رؤية تكحيل العين في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية تكحيل العين للعزباء والمتزوجة في المنام

تفسير حلم رؤية تكحيل العين للعزباء والمتزوجة في المنام