تفسير حلم رؤية شرب حليب البقر أو الماعز في المنام



رؤية الحليب في المنام تدل على الرزق والمال الحلال والطيب الذي يصيبه الرائي، وتخلتف دلالة رؤية شرب حليب الحيوانات الأخرى من المفترسات وغيرها وهذه التفسيرات سنذكرها في هذا الموضوع.

تفسير حلم رؤية شرب حليب البقر أو الماعز في المنام

ما ذكر في خير رؤية شرب حليب البقر أو الماعز في المنام

ذكر ابن سيرين أنه من رأى في منامه أنه يشرب من حليب الفرس فإن السلطان او الحاكم يحبه ويصيبه خير من الحاكم بقدر ما شرب من الحليب.

شرب الحليب في المنام له دلالات خير وسرور على صاحب الرؤية، فإن كان الرائي مزارعاً وصاحب أرض مزروعة فإن الرؤية تشير إلى وفرة المحصول والخير الكثير الذي يعود على الرائي من أرضه، كما يدل شرب الحليب على الأفراح والعلاقات الأسرية المتينة، وإن كان الرائي مسافراً فإن الرؤية تشير إلى السداد والتوفيق في السفر وتحقيق أهدافه من سفره.


من رأت في منامها وجود الكثير من الحليب فإن ذلك يدل على الخير والثروة والمال الكثير لصاحب الرؤية، وفي حال رأى الرائي أنه يتاجر ويبيع الحليب فإن ذلك دلالة على زيادة الرزق والثروة التي يصيبها صاحب الرؤية.

من رأى أنه يشرب من حليب الأغنام او الماعز فإن ذلك يدل على الكسب المادي الطيب والمال الحلال الذي يصيبه الرائي من عمله أو من تجارته، كذلك من شرب من  حليب البقر فإن ذلك يشير إلى الخير والرزق الحلال والطيب الذي يجمعه الرائي، ويدل ايضاً على غنى الرائي بعد فقره وحريته إن كان اسيراً، ويدل شرب حليب الإبل فإن ذلك يدل على زواج الرائي من امرأة صالحة تنجب له ولداً صالحا وذو علم وأخلاق.

من رأى في منامه أنه يشرب من حليب الأسد فإن ذلك يدل على الظفر بالأعداء وغلبتهم والسيطرة عليهم.

ما ذكر في شر رؤية شرب حليب البقر أو الماعز في المنام

ذكر ابن شاهين في تفسيره لرؤية شرب الحليب فقد ذكر أن من رأى في المنام أنه يشرب الحليب من ثدييه فإن الرائي يخون في كسب رزقه ومصدر دخله ومعيشته.
من رأى في منامه أن الحليب قد انسكب منه قبل شربه فإن ذلك يعبر عن الخسارة الذي تصيب الرائي كما يدل على مشاكل ومعيقات صغيرة تظهر أمام الرائي ولكن سرعان ما يتجاوزها.

من رأى في منامه أنه يشرب حليب حامض الطعم فإنه دلالة على انشغال الرائي بمشاكل غيره من الأشخاص سواء من أفراد عائلته أو مشاكل أصدقائه، ومن رأى في المنام انه يحاول شرب الحليب ولكنه لا يقدر على شربه فإن ذلك يشير إلى ان الرائي قد يتعرض لخسارة كبيرة او خطر فقدان علاقة صداقه لشخص ما، كذلك من رأى في منامه أنه يشرب من حليب الإبل ورأى وجود الدم في الحليب فإن ذلك يشير إلى ظلم الرائي لأفراد عائلته أو ظلمه لزملائه في العمل.

من رأى في المنام أنه يشرب من حليب الكلب فإنه يعبر عن القلق والخوف الذي يعيش به صاحب الرؤيا جراء موضوع ما أو أمر معين، كذلك من شرب من حليب الذئب فإن يعبر عن المكر والافتراء الذي يصدر من الرائي لجمع ماله. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية بقرة أو البقر في الحلم

تفسير حلم رؤية البقر والبقرة في المنام

شرب الحليب أو اللبن في المنام

تفسير حلم رؤية شرب اللبن والحليب في المنام