تفسير حلم رؤية اكوام الملابس على الأرض في المنام



الملابس هي مختلف الألبسة التي يرتديها الإنسان لستر جسمه وحمايته من الطقس ومختلف العوامل الخارجية التي قد تؤثر على الجسم وتسبب له الأمراض، ورؤية أكوام الملابس في المنام لها دلالات سنفصل ذكرها في السطور التالية.

تفسير حلم رؤية اكوام الملابس على الأرض في المنام

ما جاء في خير رؤية اكوام الملابس على الارض في المنام

من رأى في منامه أكوام من الملابس الجيدة والنظيفة والمرتبة على الأرض فإنها رمز إلى النجاح والاستقرار الذي يتمتع به الرائي في حياته وفي عمله، وأما من رأى أكواماً من الملابس النظيفة والتي تم غسلها وكان رائحتها طيبة فإنها دلالة على الأخبار السارة والمفرحة التي تصل للرائي، وتشير أيضاً إلى الفرج وسعة الحال للرائي في الدنيا.

من رأى في منامه أكوام من الملابس البيضاء والنظيفة فإنها دلالة على حسن نية وسريرية الرائي وصفاء خاطره، أما رؤية أكوام الثياب الخضراء فدلالتها على الأعمال الصالحة والطيبة التي يفعلها الرائي، أما رؤية أكوام الملابس الحمراء فإن دلالتها طيبة وخير في منام النساء دون الرجال.





رؤية أكوام الملابس في المنزل أو الغرفة تحمل دلالة على ضرورة وحاجة الرائي لترتيب وقته وترتيب مواعيده وترتيب أولوياته في صرف المال وشراء الحاجات والأغراض التي يحتاجها.

من رأى في منامه أنه يشتري الملابس الجديدة والنظيفة فإنها رمز إلى الأحداث الجديدة التي ستطرأ على حياة الرائي، وقد يدل شراء الملابس الجديدة على قدوم المناسبات والأفراح التي تسر الرائي، وقد توحي بحصول الرائي على عمل أو وظيفة جديدة.

ما جاء في شر رؤية اكوام الملابس على الارض في المنام

من رأى في منامه أكوام من الملابس الرثة والغير مرتبة والملابس القديمة المتسخة فإنها رمز إلى سوء حال الرائي وتعثر أحواله وعدم نجاحه في قضاء مصالحه وأداء أعماله، وتشير أكوام الملابس على عدم ترتيب أولوياته في حياته.

إذا رأى الرائي في المنام وجود أكوام من الملابس المتسخة والغير نظيفة فإنها دلالة على الإحراج والضيق الذي يلاقيه الرائي، وتوحي رؤية لمواجهة الرائي لظروف مختلفة تتسبب عادةً بإحراج الرائي، وتدل الملابس المتسخة في المنام على الفقر وفساد أخلاق دين الرائي.

من رأى في المنام وجود اكوام من الملابس الحمراء الموضوعة على الأرض وفي دار الرائي فإنها تعبر عن فساد الرائي وفساد دينه وارتكاب الذنوب والخطايا الكثيرة التي تهلك الرائي في النار.

من رأى أنه يخلع ملابسه فإنه رمز لخسارة الرائي وفقدانه لماله أو شيء من حياته، وقد يدل خلع الملابس على الطلاق والفرقة بين الأزواج أو الطرد من الوظيفة.

من رأى في منامه أنه يأكل ملابسه فإنه يهلك ماله ويصرفه في أوجه لا تعود بالخير او الفائدة على الرائي، وأما من رأى أنه يأكل ملابس غيره فإنه يأكل ماله بدون حق. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الملابس والثياب الجديدة أو القديمة في المنام

تفسير حلم رؤية الملابس والثياب الجديدة أو القديمة في المنام

تفسير حلم رؤية ثياب متسخة أو ملوثة في المنام

تفسير حلم رؤية ثياب متسخة أو ملوثة في المنام