تفسير حلم رؤية عظام الدجاج أو الخروف أو الحيوانات في المنام



تختلف تفسيرات رؤية العظام في المنام حسب طبيعية عظم الحيوان الذي يراه الرائي في منامه، فعظم المواشي يختلف تفسيره عن رؤية عظام الكلاب والقطط مثلا، وسنذكر هذه المفارقات بين العظام في موضوعنا في السطور التالية.

تفسير حلم رؤية عظام الدجاج أو الخروف أو الحيوانات في المنام

ما قيل في خير رؤية عظام الدجاج أو الخروف أو الحيوانات في المنام

ذكر العلامة ابن سيرين في تفسيره لرؤية العظام في المنام وذكر أن رؤية عظام الحيوانات فيها دلالة على ما يملكه الرائي ويستطيع التحكم به، ورؤية عظام الدواب في المنام دلالة على مال يدخره الرائي للمستقبل.

رؤية عظام الحيوانات في المنام يرمز المال الذي يجمعه الرائي ويحصل عليه من عمله أو تجارته أو وظيفته، كذلك تدل رؤية العظام على الأمور العظيمة والكبيرة في حياة الرائي كالزواج والسفر والعمل وغيرها.





من رأى في منامه أنه يمتلك عظام حيوانات كعظام الخراف أو عظام الأبقار وغيرها من المواشي فإن الرؤية تدل على امتلاك الرائي للماشية والدواب بقدر ما رأى من العظام، وتحمد رؤية عظام الخراف والمواشي وفيها دلالات على الرزق الحلال والمستمر، ورؤية عظام الخروف دلالات بركة وسعادة للرائي وتدل على زواج الأعزب وامتلاك المنزل للرائي المتزوج.

من رأى في المنام أنه يقوم بجمع عظام الخراف والمواشي ويقوم بإشعال النار فيها وإحراقها فدلالتها على الكسب المستمر والأعمال التجارية والمالية الناجحة، وتدل رؤية عظام الأبقار على النجاح والتوفيق في الأعمال التجارية خاصة إذا كان الرائي مقبلاً على نشاط أو عمل تجاري جديد أو الانتقال من البيت إلى بيت جديد أو شراء عقار جديد.

أما رؤية عظام الدجاج ففيه دلالات طيبة وخير للرائي وتدل على كسب المال الحلال والطيب، وأما من رأت أنها تأكل عظام الدجاج فدلالته على تجاوز الرائية لمحنة وصعوبات أثرت فيها وكل الرؤية خير بركة للرائية.

من رأى أنه يعمل على جمع العظام فإن رؤيته ترمز إلى سعي الرائي الحثيث والمجدي والمثمر خاصة إذا رأى انه يجمع عظام المواشي التي يأكلها الإنسان.

ما قيل في شر رؤية عظام الدجاج أو الخروف أو الحيوانات في المنام

تحمل رؤية العظام دلالات على الحزن والضيق في بيت الرائي خصوصاً إذا رأى وجود العظم في منزله، كذلك رؤية أكل عظام الحيوانات في المنام من الرؤيا السيئة والتي لا تحمد ويرجع ذلك لأن الإنسان لا يأكل العظام ولا يقدر على هضمه.

من رأى في منامه عظام الكلاب فإن رؤيتها تدل على الحسرة والندامة وخسارة الأصدقاء والأصحاب الذين يساندون الرائي ويقفون بجانبه في مختلف المحن والصعوبات التي يواجهها الرائي، كذلك تدل رؤية عظم الكلب على مال حرام، وقد تحمل رؤية عظام الكلاب على التفريق بين الأزواج والطلاق وأيضا الطرد من العمل والوظيفة.

أما من رأى عظام القطط فإن رؤيتها ترمز إلى نجاح الرائي ولكن نجاحه مؤقت ومحدد ولا يستمر طويلاً، ويشير أيضاً إلى الأصدقاء والأصحاب الذين يتعرفون على الرائي من أجل قضاء المصالح فقط، كذلك تحمل رؤية عظام القطط دلالات عل الكسب الحرام والغير مشروع.

من رأى في منامه أنه يقوم بجمع عظام الكلاب والقطط فإن رؤيته تدل على الفشل والإحباط وكثرة الهموم للرائي الأعزب وأما إذا كان الرائي متزوجاً فدلالتها على الشجار والخصومات بين الأزواج. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية كبد الدجاج أو الخروف واكلها في المنام

تفسير حلم رؤية كبد الدجاج أو الخروف واكلها في المنام

تفسير حلم رؤية العظام اكلها أو مرض بها في المنام

تفسير حلم رؤية العظام اكلها أو مرض بها في المنام