تفسير حلم رؤية مضغ اللحم في المنام لابن سيرين



تختلف تفسيرات رؤية مضغ اللحم حسب الرؤيا ونوع اللحم، حيث يختلف تأويل رؤية لحم المواشي عن لحم الحيوانات الضارية، وكذلك يختلف في تفسيره عن مضغ لحم السمك وغيرها، وفي هذا الموضوع سنفسر رؤية مضغ اللحم حسب نوع اللحوم وطبيعة الحيوان الذي يؤكل من لحمه.

تفسير حلم رؤية مضغ اللحم في المنام لابن سيرين

ما ورد في خير رؤية مضغ اللحم في المنام

من رأى في المنام أنه يمضغ اللحم المطبوخ فإن رؤيته ترمز إلى المال الحلال والرزق الطيب الذي يصيبه الرائي، من رأى في المنام أنه يأكل ويمضغ لحم حية فإنه يحصل على مال من عدوه أو خصمه.

من رأى في المنام انه يمضغ ويأكل لحم الجمل فإن رؤيته تدل على تحصيل الرائي للمال من رجل قوي ويتصف بثقل المكانة والمنصب، وقد ذكر أن مضغ وأكل لحم الجمل دلالته على تحصيل منفعة من الملك أو السلطان أو مسئول رفيع.





من رأى أنه يمضغ لحم البقر المشوي فدلالته على أمان الرائي من الخوف واستقراره وطمأنينته، أما في حال كانت الرائية امرأة حامل فإنها تلد ولداً طيباً صالحاً وباراً لأبويه.

من رأى انه يمضغ لحم العجل السمين والكبير فدلالته على بشارة وأخبار سارة تصل للرائي، وقد تدل الرؤية على النجاة وكثرة الزرق والخير الذي يصل للرائي.

من رأى في منامه أنه يأكل اللحم مع شيخ أو رجل دين فدلالته على رفعة مكان الرائي عند السلطان أو المسئول، ورؤية أكل اللحم المطبوخ في المنام أبلغ وأفضل في التأويل من رؤية اللحم النيئ الغير مطبوخ.

من رأى في المنام أنه يأكل لحم الطيور كالدجاج والإوز فإن رؤيتها ترمز إلى خير وبركة وسعادة للرائي وترمز أيضا لكثرة الزرق والمال الذي يصيب الرائي والناس.

من رأى أن يمضغ لحم السمك فإن رؤيته ترمز إلى إصابة الرائي لأموال كثيرة وغنيمة عظيمة، أما من أصاب سمكة طريقة فإنه يصيب امرأة ويتزوجها، وإن رأى في بطن السمكة لؤلؤة فإنه يرزق منها بغلام صالح.

من رأى أنه يمضغ لحم الضفدع فإنه يصيب منفعة من أحد أصحابه أو أصدقائه، ومن رأى أن ضفدعاً يكلمه فإنه يصيب ملكاً عظيماً ورزقاً كثيراً في الحياة الواقعية.

ما ورد في شر رؤية مضغ اللحم في المنام

من رأى في منامه أنه يمضغ اللحم النيء فإنه يرمز إلى إصابة الرائي بأمراض والأوجاع وسوء الحال، من رأى في المنام أنه يمضغ لحم الخنزير فإنه يصيب مالاً حراماً ويجمع ماله من مصادر محرمة ومشبوهة.

من رأى في المنام انه يأكل ويمضغ لحم إنسان فدلالته على الغيبة التي تصدر من الرائي بحق من أكل لحمه، وأما من رأت في منامها أنها تمضغ لحمها وتأكله فإنها امرأة سيئة تقع في الفاحشة وتقع في الزنا.

من رأى في منامه أن يمضغ ويأكل لحم البقر فدلالتها على التعب الجسدي والهم الثقيل الذي يعيش فيه الرائي ولحم البقر يرمز أيضاً إلى قلة العمل وعدم التزام الرائي بعمل او المداومة على فعله.

من رأى في المنام أنه يأكل ويمضغ اللحم المقدد فإنه دلالة على الكلام في حق ميت بمعنى أن الرائي يغتاب شخصاً ميتاً ويتحدث عنه بما لا يصح من الكلام، ومن رأى أكل اللحم الهزيل المالح فدلالته على نقص في مال الرائي وربما خسارة كبيرة يتعرض لها الرائي في تجارته وعمله.

من رأى أنه يمضغ ويأكل دماغه فإن الرؤية تشير إلى صرف الرائي لرأس ماله او صرفه من المال الذي يدخره للأيام، وفي حال رأى الرائي أنه يأكل من دماغ غيره فإنه يأخذ من ماله ويهلكه.

من رأى في منامه أنه يأكل لحوم الطيور التي لا تحل للأكل فإن ذلك يوحي بأكل الرائي لمال قوم بظلمهم والغدر بهم، أما من رأى أنه يأكل لحم فراخ الطيور فإنه دلالة على رزق يصيبه الرائي بعد تعب ومشقة.

من رأى في المنام أنه يمضغ ويأكل فرخ طيرٍ نيئاً وغير مشوياً أو مقلياً فإن الرائي يغتاب أهل بيت النبي عليه السلام، او أنه يغتاب رجل من أشراف القوم أو شيخ عالم زاهد، وأما من رأى أنه يمضغ ويأكل فراخ الطيور التي لا يحل أكلها فإنها ترمز إلى الغيبة بحق أولاد الحكماء والسلاطين. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية صفيحة اللحم أو صفيحة العجين في المنام

تفسير حلم رؤية صفيحة اللحم أو صفيحة العجين في المنام

نفسير حلم رؤية اللحم في المنامmeat dream

تفسير حلم رؤية اللحم في المنام المشوي أو المطبوخ لابن سيرين