تفسير حلم رؤية امرأة شقراء جميلة في المنام



تختلف الدلالات التي تدل عليها رؤية المرأة في المنام وتختلف حسب الهيئة التي تظهر بها، فالفتاة الصغيرة يختلف تفسيرها عن المرأة الكبيرة أو المرأة الطاعنة في السن، وفي هذا الموضوع سنتناول الحديث عن تفسير رؤية امرأة شقراء جميلة.

تفسير حلم رؤية امرأة شقراء جميلة في المنام

ما ذكر في خير رؤية امرأة شقراء جميلة في المنام

من رأى امرأة شقراء جميلة وكانت ذات مكانة رفيعة ومنصب مشهور وتتودد لها النساء وتطلب مشورتها فإن ذلك يوحي بعظم الثروة والخير الذي يصيبه الرائي في حياته، ورؤية المرأة الجميلة دلالة على المال والخير الذي سيملكه الرائي بعد فترة من الزمن.





من رأى وجود امرأة شقراء جميلة المظهر أنيقة الثياب وذات رائحة عطرة فإنها دلالة على الأحداث السعيدة والأخبار المفرحة التي تصل لصاحب الرؤيا، ولها دلالات على بشرى ونجاح للرائي في اعماله أو في دراسته.

من رأى في المنام أنه يتحدث مع امرأة جميلة وكان الكلام طيباً ومستحباً فإنها دنيا الرائي ويكون حسنها بقدر حسن وجمال المرأة، كذلك يدل التحدث مع المرأة على الصداقات الجديدة والطيبة التي تفيد الرائي.

من رأى امرأة شقراء وسمينة فإنها رمز إلى كثرة الأرض والزرع في الأرض ذلك العام، وأما من رأى أن امرأة جميلة تمازحه فدلالتها على عام سعيد وسنة مربحة وجيدة تمر على الرائي.

من رأى في منامه امرأة شقراء وكانت متصلة في أوامرها قوية في تصرفاتها فإنها دلالة على صلاح الرائي وصلاح حاله وثباته على الدين والإيمان والبعد عن المنهيات والمنكرات والمعاصي.

من رأى في منامه بامرأة عقيمة لا تلد ورآها حاملاً بجنين في بطنها فدلالتها خير وسرور وفرج على الرائي، وفيها معانٍ على تغير أحوال الرائي للأفضل ومن الضيق إلى السعة ومن الحزن إلى الفرج والسرور.

من رأى في المنام امرأة جميلة وأنيقة فهي دلالة على التقوى والورع الذي يتصف به الرائي، ومن رأى امرأة ومعها طفلها فدلالتها على كثرة الرزق والمال والخير للرائي، ومن رأى امرأة شقراء حامل فإنها رمز إلى الفرح الكبيرة وأخبار سارة.

من رأى في امرأة جميلة مجهولة ولا يعرفها فإن تدل على سنوات خير وبركة ستمر على الرائي، وربما دلت على زواج الرائي او حصوله على عمل او وظيفة جديدة، وأما إذا رأت المرأة المتزوجة امرأة مجهولة فهي بشرى لها بقرب حدوث حمل جديد.

ما ذكر في شر رؤية امرأة شقراء جميلة في المنام

من رأى في منامه أنه يتشاجر مع امرأة ويتصارع معها فإنها دلالة على كثرة الأحزان والضيق والهموم التي تركب الرائي وتواجهه في حياته، وأما إذا رأت المرأة في منامها بامرأة شابة وقوية فإنها تكون لها عدوة في حياتها.

من رأى امرأة ميتة فهي دلالة على كثرة خيبات الأمل والإحباط الذي يرافق الرائي في كافة مناحي الحياة، من رأى امرأة نحيفة وهزيلة فإنها ترمز إلى قلة الخير والرزق الذي يصيبه الرائي. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير رؤية أمي أو امرأة تبكي في المنام

تفسير حلم رؤية أمي أو امرأة تبكي في المنام

تفسير حلم رؤية قلعة جميلة أو قديمة مخيفة في المنام

تفسير حلم رؤية قلعة جميلة أو قديمة مخيفة في المنام