تفسير حلم رؤية نفخ البالون أو نفخ الكرة في المنام



رؤية البالونات أو الكرة في المنام ترمز للأهداف الواهية والتي لا يرجى منها فائدة، ونفخ البالون او الكرة يدل على جهد يبذله الرائي لتحقيق مراده ولكن دون نتيجة تذكر أو فائدة ترجى، وفي هذا الموضوع سنذكر تفاصيل رؤية النفخ في المنام.

تفسير حلم رؤية نفخ البالون أو نفخ الكرة في المنام

ما ورد في خير رؤية نفخ البالون أو نفخ الكرة في المنام

من رأى أنه يقوم بنفخ البالون فإن ذلك يرمز إلى محاولة الرائي للهروب والتخلي عن الأهداف والطموحات التي يسعى جاهداً لتحقيقها، ومن رأى أن البالون قد صعد في أعلى السماء فإن ذلك يرمز إلى الصعوبات والمعيقات التي توجد أمام الرائي ويسعى دائما لتجاوزها .

كما يرمز نفخ البالون في المنام على الأفراح والمسرات التي ستمضي على الرائي، ورؤية بالون منفوخ فيه دلالة على الأهداف التي لم تتحقق، وقد يرمز لضغوط الحياة والحالة النفسية الصعبة التي يعيشها الرائي.





من رأى في المنام أنه يقوم بنفخ البالون أو نفخ الكرة فإن ترمز إلى البدائل الواهية والضعيفة التي تغني الرائي عن الأمور والحلول الرئيسية والتي يخشى القيام بها.

كما أن النفخ في المنام يعبر عن الكلام والألفاظ التي تصدر عن الرائي في حياته الواقعية فإن كان النفخ في شيء مفيد وحسن دلّ على حسن الكلام وطيب الحوار الذي يصدر من الرائي والعكس.

من رأى في منامه أنه ينفخ على شيء تالف أو شيء لا يستفيد منه الرائي ولا يحقق له أي منفعة فإن الرؤية تدل على تخلص الرائي من أشياء تسبب له الضرر والأذى في حياته.

من رأى في المنام انه ينفخ على النار فإن ذلك يدل على الرائي يسعى لتهيج أمر او قضاء أمرٍ ما يعود بالخير والمنفعة على الرائي ومن يحيط بالنار.

ما ورد في شر رؤية نفخ البالون أو نفخ الكرة في المنام

يشير نفخ البالون في المنام على الجهد البدني أو الوقت الكثير الذي يبذله الرائي في أدائه لعمل ما ولكن لا يعود عليه بأي فائدة او نتيجة تذكر، ومن رأى في المنام انه يقوم بإخراج الهواء من البالون فإن ذلك يشير إلى خيبات الأمل وتراجع وتثبيط لهمة الرائي في إكمال طريقه ومشواره لنيّل وتحقيق مراده.

من رأى في منامه وجود بالونات سوداء وتسقط على الأرض بشكل متتالي فإن ذلك يرمز إلى الإحباط والاكتئاب وخيبات الأمل التي تصارع الرائي وتُحدُ من تطلعاته.

من رأى في المنام انه ينفخ على شيء صالح او شيء يستفيد منه في حياته أو في دينه فإن الرؤية تشير إلى فقدان خسارة الرائي لشيء يستفيد منه سواء كان مالاً أو متاعاً وغالباً يكون سبب خسارته وفقدانه الكلام الذي يصدر من الرائي او بسبب سوء تصرفاته، كذلك يحمل النفخ دلالات على الفتن والصراعات التي تنشب وتكون بين الأفراد، كما يعبر النفخ على كشف الأسرار المخبأة والمجهولة.

من رأى في المنام أنه يقوم بنفخ بالون فربما كانت دلالة الرؤية على أن الرائي يبوح بسِره ويضعه عند شخص لا يستطيع كتم السر فينشره ويفضح سره لغيره. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية شيك مالي قبض أو صرف في المنام

تفسير حلم رؤية شيك مالي قبض أو صرف في المنام

تفسير حلم رؤية رش الملح في البيت أو سكب الملح في المنام

تفسير حلم رؤية رش الملح في البيت أو سكب الملح في المنام