طريقة التخلص من الماء داخل الاذن بسهولة وسرعة



مقدمة حول الموضوع :

إن وجود الماء في داخل الأذن أمر مزعج للكثير وليس فقط مزعج بل أنه قد يسبب أمراض بالأذن والتهابات ويزيد من احتمال العدوى البكتيرية، ولذلك يفضل دائما أن يتم التخلص من اماء الموجود داخل الأذن سريعا، وفي السطور القادمة سيتم توضيح طريقةالتخلصمنالماءداخلالاذنبسهولةوسرعة لتكون عونا لكم في حماية أذنكم وطرد أي مياه موجودة داخلها بسهولة وسرعة.

طريقة التخلص من الماء داخل الاذن بسهولة وسرعة

طرق التخلص من الماء داخل الاذن بسهولة وسرعة :

لماذا اخترنا أن نطرح عليكم طرق للتخلص من الماء الموجودة داخل الاذن وليس طريقة واحدة؟ ذلك حتى نساعدكم في حال لم يفلح استخدام الطريقة الأولى فعليكم بالثانية وهكذا إلى أن تجدوا الطريقة المثلى لكم والتي تناسبكم وتستخدموها دائما.


  • الطريقة الأولى: باستخدام كف اليد حيث تقوم بإمالة الأذن التي تحتوي على الماء ناحية الأرض وتبدأ بوضع كف يدك عليها من أسفل وتحركه لأعلى وأسفل حتى يحدث تخلخل بضغط الهواء داخل الأذن وبفعل ذلك التخلخل وبفعل الجاذبية يخرج الماء ناحية كف اليد.
  • الطريقة الثانية: استخدام الأدوية المخصصة حيث تتواجد بعض القطرات المخصصة للأذن والتي يتم بيعها للمساعدة في التخلص من الماء الموجود بالأذن بسهولة وسرعة فقط أسأل الصيدلي عن تلك القطرة وقم باقتنائها ووقتما تحتاج إليها وتشعر أن هناك ماء داخل الأذن قم باستخدامها.
  • الطريقة الثالثة: المضغ سواء كان ذلك عن طريق فقط ممارسة حركات المضغ دون مضغ شيء بشكل حقيقي أو كان ذلك عن طريق مضغ بعض اللبان، أو كان ذلك عن طريق حتى مضغ الطعام المهم أن عملية المضغ في حد ذاتها تؤثر على الأذن الداخلية المتصلة مع الفم عن طريق قناة استاكيوس مما يعمل على تحريك الماء الموجود بالأذن وطرده للخارج.

تلك في رأي أكثر الطرق فاعلية وسهولة بنفس الوقت لطرد الماء خارج الأذن والتخلص منها فجميعنا نستطيع القيام بأي من تلك الطرق وكذلك فإن تلك الطرق تعطي نتائج سريعة وفعالة وفي حال شعرنا أن هناك شيء ليس على ما يرام بعد اللجوء لتلك الطرق، وفي حال بذلنا جهدنا ولم نستطع طرد الماء يجب استشارة طبيب مختص لعل هناك مشكلة بالأذن وجب حلها.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

علاج الماء خلف طبلة الاذن

اسباب واعراض وعلاج وجود الماء خلف طبلة الاذن

Tinnitus طنين الأذن

اسباب انسداد الاذن المفاجئ وعلاجه