تفسير حلم تسوس الاسنان في المنام



الأسنان هي تركيبات شبيهة بالعظم موجودة في فك الإنسان، وللأسنان جذور مدفونه تحت جيوب الفك السفلي والفك العلوي، ويتكون السن من اللب وهو الذي يحتوي يتضمن بداخله الأعصاب بالإضافة إلى الأوعية الدموية وهو محاط بالعاج التي تكون مغلة بالميناء وهذا هو الجزء الظاهر والبارز من السن.

تفسير حلم تسوس الاسنان في المنام

يعد تسوس الأسنان من المسائل الطبيعية التي يعاني منها نسبة كبيرة جداً من الناس حول العالم، وهذا ما سنتناوله في هذا الموضوع وهو تفسر الحلم بتسوس الأسنان

ما قيل في خير رؤية تسوس الأسنان في المنام

ذكر ابن سيرين في تفسير وتأويله لرؤية تسوس الأسنان بأكثر من أمر فقد قيل أن الأسنان في المنام تدل على الأشخاص من الأقارب سواء الخالات أو العمات أو كبار السن من الأقارب.

من رأى في منامه أن اسنانه تسقط من التسوس فإن كان صاحب دين قُضي وسدّ دينه، ومن رأى في منامه انه يعالج أسنانه عند طبيب الأسنان فهذا يدلُ على استرجاع مفقودات غالية فقدتها منذ زمن بعيد، أما من رأى في منامه أنه يقوم بفحص أسنان عند طبيب الأسنان فهذا دلالة على إنذار مبكر والانتباه إلى ما يدور من حولك واستدراك ما يخطط له أعدائك وخصومك.

من رأى في منامه أنه قام بعلاج أسنانه وإزالة التسوس من الأسنان فهذا دليل على التخلص من مشاكل ومتاعب مؤقتة كانت تؤجج الرائي، كذلك يدلُ غسل الأسنان المسوسة على تحسين العلاقات الأسرية ويدل على حُسن الحال عند تنظيف الأسنان.

ما قيل في شر رؤية تسوس الأسنان في المنام

من رأى بين أسنان تسوس فدلالة ذلك على أنه يصاحب مجموعة من الأشخاص الفاسدين سواء كانوا من أقربائه أو من أصدقائه المقربين إلى قلبه.

من رأى في منامه أن أسنانه في الفك السفلي قد سقطت فهذا دليل على الوجع والألم الذي سيصيب صاحب الرؤيا، ومن رأى في منامه انه يقوم بتنظيف أسنانه من التسوس فإن ذلك يدل على الدخول في صراع ومناكفات حادة للدفاع عن ثروتك وملكك.

من رأى في منامه أنه قام بصناعة طقم أسنان (ضبة) فهذا دليل على وجود منح قوية وشديدة تعصف بصاحب الرؤيا.

من رأى في منامه أنه تلقى ضربة مفاجئة ومباغتة على أسنانه فسقطت شيء من أسنانه فهذا دليل على غم وتعب سيلاقيه الرائي إما بتجارته أو أنه سيعاني من مرض مفاجئ.

من رأى في منامه أن أسنانه ذات السوس تسقط بدون أن يشعر بألم أو وجع فذلك دليل على بطلان أعماله،

من رأى في المنام أن أسنانه مأكولة ونخرها السوس فهذا دليل على التعب البدني ووجود مشاكل صحية يعاني منها الرائي وأيضا يدلل على مشاكل موجودة في العمل.

من رأى في منامه أن أسنان تسقط دلّ ذلك على نقص في المال ونقص في الأولاد والذرية، هذا والله تعالى أعلى وأعلم.




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

علاج تسوس الاسنان

علاج تسوس الاسنان بالأعشاب وطرق أخرى ونصائح

تفسير حلم رؤية اصلاح وتثبيت الاسنان في المنام

تفسير حلم رؤية اصلاح وتثبيت الاسنان في المنام