علاج تأخر الحمل بالأعشاب الطبيعية



إن تأخر الحمل من الأمور التي تؤثر على المتزوجين، وخاصة هؤلاء المتزوجين حديثا والذين دائما ما يسمعون كلمات مثل هل هناك شيء في الطريق؟ ترى هل هناك خبر سعيد تودون إخبارانا به؟ وغيرها من الأقوال والضغوطات التي يتعرض لها الأزواج الجدد بالرغم من أنه ربما لا تكون هناك أي مشكلة إلا الضغط النفسي فقط، وكأن الناس قد نسيت أن ذلك الأمر وتأخره هو من عند الله سبحانه وتعالى وهو يرزق من يريد وقتما يريد، واليوم لا نقدم لكم سوى وسيلة من الوسائل التي قد تكون نافعة لكم في علاج تأخر الحمل حيث أن تأخر الحمل قد ينتج في ضعف نتيجة عدم إمداد الزوج أو الزوجة بالعناصر الغذائية التي تعزز فرص الحمل وفيما يلي بعد الأعشاب الطبيعية التي تعزز فرص حدوث الحمل وتعالج تأخر الحمل فأبقوا معنا.

تأخر الحمل

  1. ينصح كل من الزوج والزوجة بتناول الأغذية المحتوية على فيتامين E مثل اللبن والكبدة وصفار البيض والبقدونس والسبانخ والجرجير، وغيرها الكثير من الأغذية الغنية بفيتامين E والتي يمكنكم تناولها لزيادة فرص الإنجاب لديكم.
  2. الوصفة الثانية تأخذ من قبل المرأة ثاني يوم الدورة وهي عبارة عن مزيج من القرفة والحلبة وحبة البركة وجبن الكرافت موضوعين في كوب ماء مغلي ومتروكين به يوم كامل ثم يتم تناولهم كما قلنا ثاني أيام الدورة.
  3. تناول المرأة لعصير العنب يساعدها على تهيئة رحمها لعملية الإخصاب بشكل أفضل.
  4. لتنشيط البويضات وزيادة فرص الحمل ينصح بتناول كوب من خليط البردقوش والمرمية يوميا.
  5. لعلاج تكيسات المبايض: يمزج مع نصف كيلو من عسل النحل مع 10 جرامات من كل من الزنجبيل والقرنفل وغذاء ملكات النحل والخردل والقرفة والزعتر ويتم تناولهم ثلاث مرات يوميا بعد كل وجبة.

بالإضافة إلى تلك الأعشاب تتواجد العديد من الأعشاب التي يمكن للزوج والزوجة تناولها لعلاج بعض المشكلات لديهم وزيادة فرص الإنجاب وإن شاء الله يرزق الله كل شخص ما يتمناه من الذرية الصالحة.




Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

علاج تاخر الدورة الشهرية بالاعشاب

علاج تأخر الدورة الشهرية عن موعدها عند البنات بالاعشاب

علاج الربو بالاعشاب

علاج الربو بالأعشاب