طرق تصغير الأنف طبيعيا ، بدون جراحة ، وبالعمليات الجراحية



كثيرون يعانون من حجم الانف الكبير، ويبحثون عن الطرق التي يتمكنون من خلالها من تصغير الأنف الكبير، ليكون متناسب مع بقية الوجه ولا تظهر كشيء شاذ في الوجه، وفيما يلي نذكر لكم بعض الطرق التي يلجأ لها البعض لتصغير أنفهم.

تصغير الانف

  1. الخلطات الطبيعية: حيث أن هناك بعض الخلطات المصنوعة من الاعشاب الطبيعية والتي يستخدمها الكثيرون لتصغير أنفهم ومن تلك الخلطات خلطة الزنجبيل مع الماء التي تشكل على هيئة عجين يوضع على الأنف ويترك ليلة كاملة، ثم يشطف عند الاستيقاظ من النوم، خلطة مزيج زيت الخروع، وزيت الحلبة والتي يدهن بهما الانف ويترك هكذا عدة ساعات قبل ان يشطف بالماء الفاتر، هذا بالإضافة إلى العديد من الخلطات الطبيعية التي تستخدم في تصغير الانف مع الاستخدام اليومي.
  2. التمارين الرياضية: توجد بعض تمارين الوجه التي يتم القيام بها ليتم تصغير الأنف بشكل طبيعي، ويمكنك استشارة طبيب علاج طبيعي ليخبرك عن الطرق الطبيعية لتصغير الأنف من خلال ممارسة التمارين المختلفة.
  3. توجد بعض الأدوية التي يستخدمها الأطباء والتي تساعد على تصغير الأنف بشكل آمن ويعود ذلك لطبيعة الانف وشكله وحجمه وحالته ولذلك يمكن نجاح تلك العلاجات مع البعض، وفشلها مع البعض الآخر.
  4. التدخل الجراحي: يلجأ الكثيرون إلى التدخل الجراحي للتخلص من مشكلة الانف الكبير، وتصغير الانف بشكل كلي حيث يقوم الطبيب بتصغير الانف كيفما يريد، وفي الواقع انتشرت تلك العملية كثيرا في الآونة الاخيرة وخاصة بين المشاهير والاثرياء حول العالم.

تلك كانت باختصار أهم الطرق المستخدمة لتصغير الانف الطبيعية والعلاجية وفي النهاية يجب أن نعلم أن جمال الروح هو المهم، وان كل الأمور الأخرى أمور فرعية، وجمال الروح عادة يطغي على جمال الوجه، فهناك جميلات لا تشعر بجمالهم بسبب برودهم الداخلي، وهناك من تشعر بجمالهم وهم أقل جمالا لأن روحهم تفيض على وجههم جمالا.




Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

علاج حصوات الكلى دون جراحة

علاج حصوات الكلى بدون جراحة بالماء والأدوية والأعشاب

علاج حصى المرارة بدون جراحة

علاج حصوات المرارة بدون جراحة الأمواج الفوق صوتية وبالأعشاب