تفسير حلم رؤية خروج الميت من القبر أو خارج المقبرة في المنام



إكرام الميت دفنه وهذه العبارة منتشرة ومعروفة بين المسلمين بهذا اللفظ، فإن بعد الموت يسرع ذويه بغسله وتكفيه ودفنه في مقابر المسلمين.

تفسير حلم رؤية خروج الميت من القبر أو خارج المقبرة في المنام

لكن خروج الميت من قبره أو وجوده خارج المقبرة أمر فهو دليل على عدة تأويلات سنتناولها في هذا الموضوع

ما ورد في خير رؤية خروج الميت من القبر في المنام

أما من رأى في منامه أنه ميت ولم يوضع في القبر فهذا يدل على نجاة الرائي من الظلم والأذى الذي يمكره له الآخرين ، أما من رأى في منامه أنه وُضع في قبر وبدأ الناس في رمي التراب عليه فإن ذلك دليل على مال يحصل عليه الرائي بقدر ما رُميَ عليه من تراب.

كذلك تدلل رؤية الميت خارج القبر فإن رأى الرائي في المنام ميتاً وهو في الحياة مسجون دلّ ذلك على خلاصه من السجن وإطلاق سراحه، أما إن رأى أنه يزور الميت في المقبرة فدليل على زيارة إنسان مسجون في السجن.

من رأى خروج إنسان ميت من القبر فإن كان حياً في الواقع دل ذلك على رجاء توبته ورجوعه إلى دينه وترك ما يسير عليه، ومن رأى في منامه وجود قبر على أعلى المنزل ورأى خروج الميت منه دلّ على الميت سيعيش حياة طويلة.

من رأى في المنام خروج امرأة ميتة من قبرها ونكاحها دلّ ظفر الرائي بحاجته ووصوله لمراده،

من رأى في منامه اخاه ميتاً ثم عاد للحياة وخروجه من القبر فإن هذا يدلل على القوة والمنعة التي يتحصل  عليها الرائي بعد حالة من الضعف والهوان، اما من رأى في المنام أختاً له ميتة وقد خرجت من قبرها فدلالتها على عودة غائب أو رجوع بعد سفر طويل.

من رأى أنه خرج من القبر  وقام برمي التراب في القبر وهدمه دلّ ذلك على طول عمر الرائي وحسن عمله ودوام عافيته.

أما رؤية القبر في منام الفتاة العازبة يدلل على الضيق والحزن والبؤس من الزواج كذلك يدلل القبر على الزواج الفاشل أما في حال خروجها من القبر فإن ذلك دليل على تغير الأحوال وتبدل الأمور للأفضل، أما إذا رأت المرأة الحامل انها تدخل مقبرة فهذا يدلل على تغيرات جديدة في الحياة أما إذا رأت خروج ميت من القبر فدلّ ذلك على الولادة بدون متاعب وعدم مواجهة مشاكل في الوضع، وإذا رأت أنها تقوم بهدم القبر بعد خروج الميت فدليله على زواج التعب والهموم التي تواجهها المرأة.

ما ورد في شر رؤية خروج الميت من القبر في المنام

من رأى انه ميت وأنه أُدخل في القبر فدّل على موت الرائي جراء الهموم والتعب الذي يعاني منه في الحياة وربما دلّ ذلك على فساد دين الرائي كما ذكر بعض المفسرون.

من رأى في المنام أنه يقوم بإلحاد ميت ووضعه في القبر فدلالته على مصيبة أو أمر يفعله الميت وسيكون سبباً لضرر الرائي أو هلاكه، ومن رأى في المنام أن ميتاً خرج من قبره وينادي عليه فإن سار معه فدلالته على موت الرائي بمثل سبب موت الميت أو المرض بنفس مرضه.

إذا رأت المرأة المطلقة أو المعلقة بأنها تخرج من القبر وتخرج من المقبرة فدلالتها على تغير أحوالها وربما دل على العودة إلى الزوج، أما إذا رأت المرأة أنها تدفن زوجها فإن هذا يدل على عدم الإنجاب من الزوج. والله أعلم.




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

يعانق الميت في المنام

تفسير حلم رؤية عناق وضم الميت في المنام

تفسير حلم رؤية القبر والمقابر في المنام لابن سيرين Grave

تفسير حلم رؤية القبر والمقابر في المنام لابن سيرين Grave