تفسير حلم رؤية تمشيط الشعر الطويل الناعم للميت في المنام



مقدمة عن الشعر

الشعر هو احد المكونات الرئيسية الموجودة في جسم الانسان ولا شك بأن الشعر له دور اساسي في تجميل الانسان خصوصا وجهه. في الاغلب تكون كمية الشعر الموجودة عند الرجال اكثر منها عند النساء. يتكون الشعر من مجموعة من البروتينات وتختلف كمية هذه البروتينات من شخص الى اخر مما ينتج عن ذلك اختلاف في نعومة الشعر وسماكته وقوته. من الوارد ان يرى الانسان حلم رؤية تمشيط الشعر الطويل الناعم للميت في المنام ، فما هو تفسير ذلك المنام أو الحلم؟.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية تمشيط الشعر الطويل الناعم في المنام :

رؤية الشعر الطويل الناعم في الحلم يشير الى طول سنوات الحياة والى الحصول على المال الكثير ، ومن رأى في الحلم ان شعرة طويلا فسوف يحمد من النساء .

ومن ضفر شعره في الحلم فهو حافظ للمال ومتقن للامور، والجندي الذي يرى ان شعره قد طال فسيزداد سلاحه ، والشعر الاسود للمرأة دليل على حب زوجها لها ، وضفر الشعر دليل على جمع المال ، والشعر الطويل للرجل في الحلم يعتبر زينه له وثروة له ووقاية .

تمشيط شعر طويل ناعم للميت في المنام

ومن رأت ان شعرها اصبح اسود بلون الفحم فسوف تستغني بمال زوجها ، ومن قام بتمشيط شعره في المنام فسيدرس فكرة جديدة في حياته ، وسيغير من طريقة تفكيره ، وتمشيط الشعر دليل على أداء الزكاة ، والمشط هو الرجل العدل .

وقال في شر حلم رؤيا تمشيط الشعر الطويل الناعم في المنام :

من رأى في الحلم ان شعره الناعم اصبح مجعدا فسوف يتضعضع ، ومن رأى ان شعره المجعد قد اصبح ناعما في الحلم فسوف يتوزع مال رئيسه .ومن كان له ضفائر في الحلم فتلك هى الديون المستحقة عليه ، ومن كان لصا ورأى ان شعره اصبح مثل شعر الفرس فسوف يقبض عليه ، ومن كانت مريضة وضفرت شعرها فستموت .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

حلم الشعر الاسود القصير

تفسير حلم رؤية الشعر القصير الاسود الناعم او المجعد في المنام

تفسير رؤية حلم الشعر الطويل الاسود للبنت Long Hair

تفسير رؤية حلم الشعر الطويل الاسود للبنت Long Hair