تفسير حلم رؤية قطع اليد او الرجل او الرأس في المنام



مقدمة عن اليدين والأرجل

تعتبر اليدان والرجلان احد الاعضاء المهمة للانسان حيث يستخدمهما الانسان للقيام بالمهام المختلفة. تساعد اليدين الانسان على الامساك بالأشياء والاحساس بها كما يستعملها الانسان كدعائم اثناء قيامهم ببعض الاعمال الشاقة. لولا وجود القدمين لما استطاع الانسان الوقوف ولما استطاع المشي والتحرك. تعتبر أطراف الانسان مناسبة وملائمة له لأنها تعطيه المظهر المتناسق. قد يرى بعض الناس رؤية قطع اليد او الرجل او الرأس في المنام ، فما هو تفسير ذلك المنام؟.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية قطع اليد او الرجل او الرأس في المنام :

من كان مملوكا ورأى في الحلم انه قد قطع رأسه فسوف يعتق ، ومن رأى انه قد ضرب عنقه في المنام فسوف تفرج همومه ان كان مهموما ، او سوف تقضى ديونه ان كان مديونا .

قطع اليد والرجل والراس في المنام

واذا عرف الرائي الشخص الذي ضرب عنقه فسوف ينال الخير الكثير ، وسوف يشفى من مرضه ان كان مريضا ، وسوف يحج ان لم يكن قد حج قبل ذلك ، ومن رأى ان الملك قد ضرب رقاب رعاياه فسوف يعفو عن المسجونين والمذنبين ، وقطع اللسان في المنام يدل على الاحسان اليه بقطع لسانه عن السؤال .

وقال في شر حلم رؤيا قطع اليد او الرجل الرأس في المنام :

قد يدل قطع الرأس في المنام على الردة عن الدين او ترك الصلاة ، ومن رأى ان رأسه يقطع بحكم من الحاكم او بسبب قطع الطريق او اثناء الحرب فسيموت والديه ، وان رأى من حكم عليه بذلك  فسوف ينجو ، او سوف يخسر اصحاب رؤوس الاموال اموالهم ، او سوف يرجع المسافرين بالسلامة .

ويشير قطع اليد في المنام على ترك الصلاة ، وسيغتني من قطعت يده في المنام عن السؤال بتوبة يتوبها او بغنى يناله ، وقطع الرجل  واليد  من خلاف في الحلم يشير الى فساد في الدين ، ومن رأى ان اعضاءه  قد قطعت فسيبتعد بالسفرعن اولاده وقبيلته واهله .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الدم في المنام للرجل أو للعزباء وللحامل Blood

تفسير حلم رؤية الجرح والدم في الرأس اليد الرجل في المنام

قطع اليد بالسكين في المنام

تفسير حلم رؤية قطع اليد بالسكين في المنام