تفسير حلم رؤية قص الملابس أو القماش في المنام لابن سيرين



تصنع الملابس من أنواع مختلفة من الأقمشة أو الصوف، وعادةً تعكس الملابس ثقافة الشعوب والبلدان التي يتم صناعتها بها، ولصناعة الملابس تستخدم العديد من الأدوات والمعدات لقص الأقمشة لحياكة الملابس.

تفسير حلم رؤية قص الملابس أو القماش في المنام لابن سيرين

ما ذكر في خير رؤية قص الملابس أو القماش في المنام

من رأى أنه يقص القماش فهو دلالة على الخير والزرق والمال الذي يصيبه الرائي.

من رأى في المنام أن يقص القماش بمقص دلّ ذلك على مناسبات وأحداث سعيدة سوف تأتي على الرائي.

إذا رأت المرأة المتزوجة بوجود قماش جديد دلّ ذلك على حملها، ومن رأى في المنام انه يمسك مقصاً فإن كانت أمه حاملاً دلّ ذلك على حملها بمولود ذكر جديد.

إذا رأى العازب بمنامه بوجود مقص دلّ ذلك على زواجه وكذلك بالنسبة للفتاة العازبة.

من رأى في المنام أنه يقوم بقص قماش الحرير وحياكته لارتدائه فدلالة ذلك خير يعود على الرائي وانه سينال عزاً وشهرة ومكانة رفيعة.

من رأى في منامه انه يقص قطع القماش ربما دلّت على الانجاب والولد إذا كان صاحب الرؤيا شخص متزوج.

من رأى في المنام أنه يقص قماش أسود او ذو لونٍ داكن فدلالته على زوال المشاكل والصعوبات التي يصادفها الرائي في حياته، ومن رأى في المنام أنه يرتدي ثياباً صفراء ويقوم بتمزيقها فدلالته على زوال المرض وما يعانيه الرائي من همٍ وغمٍ.

من رأى في منامه أنه يقص ملابسه أو ثيابه أو يقص شعره فربما دلّ ذلك على الخير والرزق الذي يصيب الرائي، وربما دلت على حصول الرائي على ما يصبو إليه.

ما ذكر في شر رؤية قص الملابس أو القماش في المنام

من رأى في المنام أنه يقص الملابس أو القماش فدلالته على الخصومة والخلافات التي تنشأ بين الرائي و بين الأشخاص الآخرين والتي تستوجب الفصل من شخص أو طرف ثالث.

كذلك تعبر رؤية قص الملابس والأقمشة على التفكك الأسرى والخلافات التي تنشأ بين أفراد، وعادة تحتاج هذه الخلافات لفترات طويلة للصلح من جديد.

من رأى في المنام أنه يقوم بشق القماش وتقطيعه فإن كان الرائي متزوج دلّ ذلك على الطلاق والفرقة بينه وبين زوجه، كذلك من رأى في منامه وجود قطع قماش ممزقة ومتناثرة دلّ ذلك على الخسارة سواء كانت خسارة علاقات اجتماعية كخسارة الاخ أو الأخت أو الأم أو خسارة صديق.

من رأى في منامه أنه يقوم بقص القماش وإحراقه فدلالته على مشاكل وصعوبات وحزن يصيب الرائي، وربما دلّ هذا على عدم قدرة الرائي على تدبير شئون وعدم اتخاذ القرارات الصحيحة.

من رأى في المنام أنه يقوم بقص ملابس أو ثياب غيره دلّ هذا على الغيبة والنميمة التي يخوض بها الرائي بشأن أشخاص آخرين. والله أعلم.




Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية طي الملابس في المنام

تفسير حلم رؤية طي الملابس في المنام

تفسير حلم رؤية تعليق الملابس أو علاقة ملابس في المنام

تفسير حلم رؤية تعليق الملابس أو علاقة ملابس في المنام