تفسير حلم رؤية التمساح في المنام لابن سيرين Crocodile



قال ابن سيرين في خير رؤية التمساح في المنام :

من رأى في المنام انه قد اصاب من لحم التمساح او جلده او دمه او احد اعضائه فسوف يظفر من مال عدوه بقدر ذلك  ، ومن رأى انه قد سحب تمساحا الى البر فسوف يظفر بعزيمة او عدو ويأخذ منه ماله ، ومن سحب التمساح الى الماء فسوف ينتصر على عدوه .

تفسير حلم رؤية التمساح في المنام لابن سيرين Crocodile

وقال في شر رؤيا التمساح في الحلم:

رؤية التمساح في المنام تشير الى الشرطي فهو اكثر المخلوقات شرا في البحر فلا يأمنة صديق ولا عدو ، وهو يشير الى اللص الخائن ، وقد يشير الى العدو ، اذ انه يعتبر بمنزلة الاسد ، والى كل ذو ناب ، ويشير ايضا الى التاجر الظالم .

فمن رأى في المنام ان تمساحا سحبه الى الماء وقتله في الماء فسوف يقع في يد شرطي يستولي على ماله ويقتله ، او يموت على يد عدو له ، وقد يكون شهيدا ، وان نجا من ذلك فسوف يسلم ، ورؤية التمساح في المنام تشير الى الكسب الحرام والى التحريم والفسق والنكد والخوف من قطاع الطرق ، وكذلك تشير الى قصر العمر بسبب الغرق .

ومن رأى ان تمساحا سحبه الى الماء فان رجلا او سلطانا سوف يأخذ شيئا من بيته وهو مكره على ذلك ، ومن رأى التمساح في المنام فسوف يخدعه اعز اصدقائه ، وسوف يهاجمه اعدائه في اي فرصة سانحة ، ومن رأى تمساحا في المنام فعليه ان ينتظر الوقوع في المشاكل ، وسوف يقاوم بشدة للتخلص من تلك المشاكل ، وعليه ان يحذر من وضع ثقته في اصدقائه ، فرؤية التمساح في المنام تعتبر تحذير من رآه فهو حلم سلبي وغير ملائم الا اذا قام بقتله فيكون عكس ذلك .

والتمساح في المنام هو عدو لا يأمن منه الصديق ، فمن اصاب تمساحا فسوف يصيب رجلا ، وقد يكون رؤية التمساح هو سلطان ظالم ، ومن سحبه التمساح الى الماء فسوف يأخذ منه السلطان شيئا وهو مكره على ذلك ، وان اوقعه في الماء ومات فسوف يهلك .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الغرق في البحر في المنام لابن سيرين Drowned

تفسير حلم رؤية الغرق في البحر في المنام لابن سيرين Drowned

رؤية الطير الاسود الأبيض في المنام لابن سيرين Bird

تفسير حلم رؤية الطير الاسود الأبيض في المنام لابن سيرين Bird