تفسير حلم ذبح البقرة أو العجل وسلخه في المنام لابن سيرين



البقر هو نوع من أنواع الأجناس الحيوانية التي أحلها الله للإنسان وأكل لحومها والانتفاع منها، ويستفيد الإنسان من البقر بتوفير اللحوم وتوفير الحليب والجلود التي تستخدم في الصناعات المختلفة.

تفسير حلم ذبح البقرة أو العجل وسلخه في المنام لابن سيرين

ما قيل في خير رؤية ذبح البقر او العجل في المنام

تُدل رؤية البقر في المنام على الخير والبركة كذلك تُدلل رؤية الأبقار على السنين، وذكر ابن سيرين في تفسيره لرؤية البقر في المنام وقال إن رؤية البقر السمينة أفضل وخير إذا كان الرائي يربي البقر وتدل سمان البقر على الخصب والخير الذي سيلاقيه الرائي، أما رؤية البقر النحيف او المهازيل منها فدلالة ذلك على سنوات جدب وجفاف يلاقيه الرائي.

رؤية البقر السمين في المنام للمرأة المتزوجة دلالة على السعادة والرزق الكثير في الدنيا، وكذلك تدلل رؤية البقرة في المنام للمرأة المتزوجة بالحمل وكذلك تَدلُ رؤيتها على رزق الزوج الذي سيجنيه في عامه ذاك، وكذلك تدل رؤية البقر في المنام على صحة الأبناء وتعافيهم من الأمراض والآلام، وأما رؤية المرأة المتزوجة لحليب البقر فدلالة ذلك على الوظيفة والرزق.

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها بقرة بيضاء فذلك دلالة على الزواج وتدل رؤية البقرة السمينة على الزواج السعيد وصلاح الزوج، اما إذا كان الرائي رجلاً فدلالة ذلك على الثراء والرزق الطيب، اما إذا كان رائي الرؤية طالبُ علمٍ فدلالتها على النجاح والحصول على الشهادات العلمية الرفيعة.

أما بالنسبة للمرأة الحامل فإن رأت في منامها بقرة جميلة وحسنة المظهر وترعى في مكان مليء بالعشب والخضرة فدلالة ذلك على يُسر الحمل والولادة ودون مواجهة متاعب عصيبة، وإذا كان لون البقرة لون داكن دلّ ذلك على المولود الذكر أما إذا كانت البقرة باهتة اللون فدلالة ذلك على أن المولودة أنثى.

من رأى في منامه أنه اشترى بقرة بيضاء فهذا دليل على الربح من  التجارة، إما إذا رأى الرائي أنه يبيع بقرة فدلالة ذلك على السفر والانتقال من مكانه، وأما إذا رأى الرائي أنه يذبح البقر في منامه فهذا دليل على الخسارة وفقدان شيء ثمين وعزيز على النفس.

قال ابن سيرين في رؤية ذبح البقر أنه يعد أمراً خيراً إذا رأى الرائي أنه يذبح البقرة ثم أكل من لحمها، وإذا كان الرائي أعزباً فدلالتها على الزواج أو السفر في طلب الرزق وطلب العلم، وأما إذا كان الرائي صاحب تجارة فهذا دليل على نجاحه في تجارته.

من رأى في منامه أنه قام بذبح بقرة ثم رأى دمها يسيل في الأرض فهذا دلالة على ذهاب وزال الأمراض وزوال الهموم والغم عن صاحب الرؤيا.

ما قيل في شر رؤية ذبح البقر أو العجل في المنام

ذكر اب سيرين في شر رؤية ذبح البقر على أنها طلاق للمرأة المتزوجة، أما إذا كانت صاحبة الرؤيا فتاة عازبة فدلالة ذلك على إبطال الزواج أو تأجيل موعد الزواج،

أما إذا رأت الفتاة العازبة بقرة ضعيفة ونحيفة دلّ ذلك على العنوسة أو قلة الحظ في الحياة الزوجية.

من رأى في منامه أنه يأكل من لحم البقر أو العجل المطبوخ فدلالة ذلك على وقوع آلام وأوجاع كبيرة وعظيمة للرائي، من رأى في منامه أنه يتناول لحم البقر نيئاً وغير مطبوخ فهذا يدل على تعرض الرائي للأورام خبيثة والعياذ بالله.




Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية بقرة سوداء في المنام

تفسير حلم رؤية البقرة السوداء في المنام لابن سيرين

تفسير حلم ذبح الخروف وسلخه أو خروج الدم منه في المنام

تفسير حلم ذبح الخروف وسلخه أو خروج الدم منه في المنام