تفسير حلم رؤية جمع المال في المنام لابن سيرين



مقدمة حول الموضوع:

كثيرا منا يكون مهتما كثيرا في تحصيل رزقه اليومي ويكون مهتما كذلك في تحصيل اكبر قدر من المال في الحياة العملية ، لذلك فان كثيرا منا كذلك يرى في منامه وحلمه انه يجمع الاموال والنقود او انه يراها ملقاة امام ناظريه فيغدو ياخذ منها ويجمع ويحصل من تلك الاموال ، سنتعرف الان في هذا الموضوع من التفسير على رؤية جمع المال او النقود في المنام والحلم .

تفسير حلم رؤية جمع المال في المنام لابن سيرين

قال ابن سيرين في خير رؤية جمع المال في المنام :

تفسر رؤية المال في الحلم بالابناء ، ويفسر المال في الحلم بالزواج وبالمهر ، وبالمعاملات والعلاقات بين الناس ، وبالعمل ، وبالجهاد في سبيل الله ، ومن عثر على مالا في الحلم فسوف يواجه بعض المشكلات البسيطة والتي يتبعها افراحا كثيرة وتحسن في الاحوال .
ومن استلم عملة من الذهب فذلك اشارة الى المسرات والى الخير ، ورؤية جمع المال وتوفيره في الحلم يشير الى الثروة والى الجاه والى راحة البال ، ومن رأى في الحلم انه يشاهد ويتفرج على المال فذلك بشارة بالجاه والثروة اللذان سيحصل عليهما في القريب .

وقال في شر رؤية جمع المال في المنام :

تشير رؤية المال في الحلم الى الفتنة ، ومن اعجب بجمع المال في الحلم اشار ذلك الى المال الحرام عديم البركة ، ومن دفع مالا في الحلم فذلك يشير الى سوء الفأل ، ومن خسر بعض المال في الحلم فسيقابل بعض المشاكل العائلية ، وسيواجه بعض المشكلات في مجال العمل .
ومن أحصى ما لديه من نقود ووجدها ناقصة فسوف يخسر بعض المال وسيحزن على ذلك ، ومن رأى في الحلم انه قد سرق مالا اشار ذلك الى الخطرالمرتقب وعليه الحذر ، ومن عثر في الحلم على مجموعة من الاوراق المالية وطالبته فتاة بها فسوف تسبب صديقة له بالخسارة في تجارته ، وسيكتسف انه يعيش بعيدا عن واقعه وانه يصرف ماله ويبذره دون ادراك .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الكعبة تتهدم وتحترق في المنام

تفسير حلم رؤية الكعبة تتهدم وتحترق في المنام

تفسير حلم رؤية انقطاع الحذاء في المنام

تفسير حلم رؤية انقطاع الحذاء في المنام