تفسير حلم رؤية اللعب مع القطط في المنام



قال ابن سيرين في خير حلم رؤية اللعب مع القطط في المنام

رؤية القط في الحلم تفسر بالكتاب ، وبالشخص الودود لطيف الكلام ، والمحبب الى قلوب الناس ، ورؤية القطة في الحلم تشير الى الفصاحة والصدق والى الانس والالفة ، وتشير ايضا الى المرأة الجميلة والمعجبة بنفسها .

اللعب مع القطة في المنام وتفسيره

ومن رأى قطة جميلة وهادئة في الحلم اشار ذلك الى الراحة والسعادة والفرحة ، وتشير رؤية القطة في الحلم الى المرأة المهتمة بتربية اطفالها وتعليمهم وتأديبهم ، ومن رأى في الحلم قطة صفتها الحنان اشار ذلك الى العامل او الخادم في البيت .

وقال في شر حلم رؤيا اللعب مع القطط في المنام

رؤية القطط في الحلم تشير الى العيون الحاسدة وخاصة من النساء ، ومن رأى في الحلم ان هناك قطة قريبة منه وتنظر اليه اشار ذلك الى العين الحسودة ، ورؤية القطة في الحلم تشير الى الخيانة والخسة والى المرأة الحسودة والنمامة .

ومن رأى في الحلم قطة سيئة المنظر اشار ذلك الى النكد والاذى والتعب والنصب ، ومن رأى انه قد باع قطة في الحلم فسوف ينفق معظم ماله ، ورؤية القط في الحلم تشير الى جفاء الاولاد والزوجة ، والى الخصام بينهم ، وتشير ايضا الى الزنى والسرقة والى عدم الوفاء ، والى الهمز واللمز والى التلصص والتصنت على الآخرين .

وقد تفسر رؤية القط في الحلم باللقيط الذي لا يعرف له والد ، ومن رأى في الحلم ان قطا قد دخل الى بطنه فهناك لص سيدخل بيته ، وسيسرق ماله ، ومن رأى في الحلم قطا يخربشه فان عدوا سوف يؤذيه وينال منه ، ومن رأى في الحلم انه يأكل من لحم قط فسيتعلم السحر .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

dead ميت

تفسير رؤية الميت في المنام - من رأى أنه يكلم ميت لابن سيرين

zombie اموات

تفسير حلم رؤية الاموات احياء في المنام