تفسير حلم رؤية عضة القطة أو تعضني جزء من الجسم في المنام



القطط من الحيوانات التي يستأنس الإنسان في تربيتها في المنزل، وهي إحدى أنواع السنوريات الثدية التي تتمتع بمهارة كبيرة في الصيد على حدٍ سواء في الليل أو النهار.

تفسير حلم رؤية عضة القطة أو تعضني جزء من الجسم في المنام

تختلف تأويلات رؤية القطط في المنام على حسب تفاصيل رؤية الرائي، وسنتناول تأويلات رؤية القطط في هذا الموضوع.

ما ورد في خير رؤية عضة القطة في المنام

من رأى في المنام أنه استطاع ان يغلب القطط واستطاع أن يبعدها عنه فدلالة ذلك على قدرة الرائي على تجاوز العقبات والتخلص من أعدائه وخصومه، أما من رأى في منامه وجود قطة ساكنة وهادئة فهي دلالة على سنة راحة وسعادة وسرور على الرائي.


كما تعبر رؤية القطة في المنام على الزوجة الصالحة التي تسعى وتحرص على تربية أبنائها وتأدبهم خير تربية وتقوّم سلوكهم

ما ورد في شر رؤية عضة القطة في المنام

ذكر المفسرون أن رؤية القطط في المنام دلالة على الأعداء الذين يتربصون ويتسللون للإساءة والإطاحة بالرائي، كذلك تعبر رؤية القطة على امرأة تتسلل لتسرق من منازل الآخرين.

من رأى في المنام أن قطة غريبة دخلت المنزل وقامت بِعَض الرائي فإن ذلك على وجود امرأة تحاول الكيد والبطش بالرائي لسرقته أو الغدر به والتسبب بالضرر والأذى للرائي ولأهل منزله، وإن كانت القطة معروفة في المنزل فإن هذه المرأة تكون من أهل البيت.

كذلك تعبر رؤية القطة في المنام على الحاسدين والغادرين والخونة وربما تعبر عن السحر الذي يصدر عن النساء خصوصاً.

فمن رأى في منامه أن قطة تهاجمه وتعضه فهو دلالة على الأعداء الذين يبطشون بك ويحاولون تشويه سمعتك وتشويه صورتك بأي وسيلة بهدف إلحاق الضرر والأذية بك في الحياة، من رأى في منامه أن القطة تعضه وتخدشه فهذا يدلل على أن عدو الرائي أو خصمه سيتمكن من اقتناص فائدة أو مصلحة من الرائي.

كذلك ربما يدل عض القطة في المنام على غدر الخادم او المساعد، وربما دلّ ذلك على المرض الذي يصيب الرائي ويلازمه فترة من الزمن.

من رأى في المنام وجود قطة بيضاء اللون وذات مظهر جميل فدلالتها على وجود مآزق ومتاعب كثيرة لا تبدو ظاهرة للرائي، ومن رأى في المنام وجود قطة نحيفة وجائعة وذات مظهر سيء فدلالتها على سماع أخبار أو معلومات عن شخص تعرفه غائب أو مسافر.

كذلك من رأى في منامه وجود قطة متوحشة أو غاضبة فدلالتها على التعب والنصب الذي يصيب الرائي، ومن رأى في منامه أنه تحول لقطٍ فإنه يعيش على التلصص والسرقة من الآخرين، ومن رأى في منامه أن القط يدخل في منزل يعرفه فإن هذا المنزل يدخله لص.

من سمع في منامه صوت قطة فدلالتها على صديق زائف يحاول استغلال الرائي لتحقيق مساعديه وبعدها يعمل على ضرر الرائي وأذيته. هذا والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية قطط كثيرة متشابهة أو مختلفة في المنام

تفسير حلم رؤية قطط كثيرة متشابهة أو مختلفة في المنام

تفسير حلم رؤية شعر الساق أو شعر الجسم في المنام

تفسير حلم رؤية شعر الساق أو شعر الجسم في المنام