تفسير حلم رؤية دفن حيوان أو ردم حفرة في المنام



الدفن من الأعمال الشعائرية التي يقوم بها الإنسان ويتم الدفن بوضع المتوفى سواء الإنسان أو الحيوان ودفنها في الأرض وذلك بحفر حفرة تتسع لوضع جثة الانسان المتوفى أو الحيوان المتوفى وبعد وضعه يتم حَفي التراب على الحفرة وتوضع علامات لتدلل على موضع الدفن.

تفسير حلم رؤية دفن حيوان أو ردم حفرة في المنام

ما ذكر في خير رؤية دفن حيوان او ردم حفرة في المنام

تعبر رؤية ردم حفرة في المنام على الخير الذي يصدر عن صاحب الرؤيا كما يعبر الردم في المنام على الوقاية والحماية التي يلجأ إليها الأشخاص ويكون للرائي دوراً في تحقيق الحماية.

من رأى في المنام أنه يقوم بدفن حيوان أو دفن شيئاً أو جزءاً من الحيوان فإن كان نوع الحيوان محبوباً فإن لك يشير إلى الندامة التي تصيب الرائي جراء مجموعة من الأفعال التي يتعجل في فعلها ولا يتأنى في تصرفاته، كذلك يدل دفن الحيوانات على الادخار وحفظ الأشياء للمستقبل كأن يدخر الرائي مالاً.

ما ذكر في شر رؤية دفن حيوان او ردم حفرة في المنام

من رأى في المنام أنه يقوم بدفن حيوان حيّ ويردم عليه التراب فإن ذلك يشير إلى الظلم والأذى الذي يتسبب به الرائي لغيره بحياته الواقعية، ومن رأى أنه يقوم بدفن حيوان مذموم أو مكروه ولا يألفه الإنسان في حياته فإن ذلك يدل على ان الرائي سيلتقي رجلا أو شاباً مكروهاً ولا يستأنس الرائي ولا يحب التعامل معه، كذلك من رأى في منامه انه دفن حيواناً حيّاً فإن ذلك يدل على الظلم الذي يخرج من الرائي ويصيب الآخرين.

من رأى في منامه انه يقوم بدفن شيء من الجمادات فإن ذلك يشير إلى حرص الرائي على الحياة الدنيا والتمتع بملذاتها والبعد عن الطاعات والأعمال الصالحة التي يحتاج الرائي لأجرها في الآخرة، من رأى أنه يدفن شيئاً لا يستوجب الدفن في حقه فإن ذلك يدل على تضييع الرائي لوقته وماله في أعمال لا ترجع عليه بأي نتيجة.

من رأى في منامه أنه يقوم بردم طريق إلى أن يخفي جميع تفاصيله فدلالته على أن الرائي يبتدع بدعة أو ضلالة تضلل الناس ويصله من الآثام والخطايا الكثيرة، وربما يشير إلى فساد الناس بسبب أفعاله وأقواله.

من رأى في المنام أنه يردم منزله أو داره فإن ذلك يعبر عن الفراق الذي يقع بين الرائي وزوجته وطلاقهما وانفصالهما عن بعضهما، ومن رأى في المنام أن يقوم بردم سرداب فإن ذلك يدل على انعدام الخير من الرائي.

من رأى في المنام أنه يقوم بردم شيء مجهول ولا يعرفه فإن ذلك يدل على ابتعاد الرائي عن اهدافه ومقاصده، ومن رأى أنه قام بالردم على أشخاص من عامة الناس فإن ذلك يدلل على فعل أو عمل يصدر عن الرائي ويصيب الناس بالهلاك. والله اعلم.




Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية حيوان غير معروف يلاحقني أو الهروب منه في المنام

تفسير حلم رؤية حيوان غير معروف يلاحقني أو الهروب منه في المنام

تفسير حلم رؤية حيوان غير معروف في المنام

تفسير حلم رؤية حيوان غير معروف غريب في المنام لابن سيرين