تفسير حلم رؤية نوافذ البيت مكسرة في المنام



مقدمة حول الموضوع :

ان رؤية الخراب في المنام بشكل عام تدل على حالة من عدم الراحة والتعب النفسي في الحياة ، ولذلك فان رؤية النوافذ مكسورة في المنزل او البيت تحمل نفس المعاني التي سنتعرف على تفصيلها في هذا الموضوع والله تعالى اعلم .

تفسير حلم رؤية نوافذ البيت مكسرة في المنام

قال ابن سيرين في خير رؤية نوافذ البيت مكسرة في المنام :

النافذة في الحلم تشير الى تحسن الحال وانفراجه ، واذا كان يدخلها الضوء فهو هدى ، وتشير الى الحرية ، والنوافذ الكثيرة في البيت في الحلم تعني زوال الهموم والمشاكل التي يعاني منها الشخص ، وتشير الى الفرج ، والى وجود الخير ودوران الحياة بيسر ، وتشير الى زوال المحن والمشاكل والتخلص منها .
فمن رأى نافذة في الحلم فسوف يأتيه الله بالفرج والتوفيق والنجاة وحل المشكلات ، وسيتم الافراج عنه ان كان اسيرا او مسجونا ، وسيحصل على الرزق الكثير والعلم المفيد .

وقال في شر رؤية نوافذ البيت مكسرة في المنام :

من رأى النوافذ المكسرة او المحطمة في الحلم اشار ذلك الى الخوف والريبة ، والشك في نفس الرائي لمن يحبه ، والبعض يفسر رؤية النافذة في الحلم بالمصيبة او بالشيء المكروه ، وانها تشير الى خيبة الامل وعلى اليأس ، وقد تشير الى الغياب والى الفراق.
ومن رأى في الحلم انه يجلس على نافذة في البيت فسوف تحل به مصيبة كبيرة ، ومن رأى نفسه في الحلم يهرب من النافذة فسوف يقع في المشكلات ، ومن جلس داخل نافذة في الحلم فسوف يطلق زوجته.




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية قتل النمل الاحمر في البيت في المنام

تفسير حلم رؤية قتل النمل الاحمر في البيت في المنام

Demolition هدم

تفسير حلم رؤية هدم وسقوط البيت او المنزل في المنام