تفسير حلم رؤية الثدي في المنام لابن سيرين



قال ابن سيرين في خير رؤية الثدي في المنام :

الثدي في المنام يشير الى الزوجة او الابنه ، فجمال الام هو جمال البنت وفساد الام هو فساد البنت ، ومن رأى في المنام ان في ثديه حليب فسوف يستغني ان كان فقيرا .
ومن رأى في المنام ان ثدييه قد كبرا وحسن منظرهما فذلك يدل على املاكه واولاده ، وقد يدلان على هوى ذلك الشخص في غير هدى الله ، او موت اولاده ، وقد يدل على الحزن والفقر ان لم يكن له اولاد ، ومن رأى ان ثديا جديدا ظهر له مع ثدييه فسيولد له بنت جديدة .
والحليب في الثدي هو زيادة في المال والدنيا والولد ، فمن رأى في المنام ان في ثدييه حليبا فسوف يتزوج ان كان أعزب ، وسيولد له ولد ، وسيغتني اذا كان فقيرا ، وسيطول عمره ان كان شابا .

والشابة ان رأت ذلك فستحمل وتلد ، وثدي الرجل يشير الى منصبه ووجاهته وسقمه وعافيته ، والاصحاب والاخوان ، والازواج والاولاد الذين لا خير فيهم .
ومن رأى في المنام ان ثديه مثل ثدي المرأة يسيل منه الحليب فهو رجل قائم على عياله ، وقد يدل ذلك على الدين ، ومن رأت ان لها ثدي واحد فسوف تتزوج ان كانت عازبة ، ويفسر الثدي بالرجل الكريم .

وقال في شر رؤيا الثدي في الحلم:

ومن رأى في المنام ان امرأة معلقة من ثديها فهي زانية وستلد ولدا من غير زوجها ، ومن رأى حليبا في ثديه في المنام ، فسيولد له اولاد ان كان اعزبا ، واذا رأت ذلك فتاة شابة فسوف تحمل ، وسيتم حملها ، وستفتقر ان كانت ثيبا غنية وسيتلف مالها ، وسوف تتزوج ان كانت عذراء ، وسوف تموت ان كانت صغيرة على الزواج .
ومن رأى في المنام انه يرضع من امرأة لا يعرفها وتعرفه فسيمرض مرضا طويلا ، اما اذا كانت زوجته حامل فستلد له ولدا ، وان رأت امرأة تلك الرؤيا فستلد بنتا ،

ومن رأى ثدييه ساقطين في المنام دل ذلك على موت ابنائه ، وان لم يكن له اولاد فسوف يفتقر ويحزن .
والثدي الكبير لدى المرأة يشير الى الفجور ، ومن رأى ثدييه يضربان صدره وهو كبير السن فستأتيه اخبار سيئة ممن يعرفه ، ويفسر ذلك بالعشق لصغار السن من النساء والرجال ، ومن رأى احد ثدييه كبر حتى وصل العانة فسيزني بمحرم ، او ينكح بالحرام .

والثديان في المنام يشيران الى البنات ، ومن رأى انه قد نقص له ثدي فستموت احدى بناته ، وطول ثدي المرأة زيادة عن الحد اشارة الى الحزن الشديد ، وثدي المرأة يشير الى الرزق ، ومن اصبح ثديه حديدا او نحاسا فسيفقد اولاده ، ومن رأت ثديها يسيل ماءا او حليبا فستفقد اختها او اختها ، والثدي يشير الى المرأة الزانية .




حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير



Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. عاشقة الفردوس:

    انا رايت ان بين ثديي شعر اسود وحلمة ثديي الشمال مجروحه جرح طفيف

  2. سالي:

    رأيت باني ثديي مثل ثدي الرجل واحداهما بارز قليلا ورغم انني ليس لي ثدي ولكن شكلي جميل

  3. رويدا:

    رأيت ثديي على هيئتهما الطبيعية مع أني في الحقيقة إستأصلتهما

  4. عزه صالح:

    ريت ثدي في تغير لون اسود وبنفسجي مسكت مكان ثدي كانه داخل شيء عرفت هذا مرض خبيث قلت خلاص تعبت من عماليات

  5. مسلمة:

    رأيت الحليب غزيرا في صدري و انه ينزل منه و انه شهي لدرجة أنني تذوقته و كان طعمه حلو
    علما بأنني عزباء

  6. محمد:

    رأيت أن أمي تزوجت رجلا آخر وهي متزوجة وعاش معنا هذا الرجل في بيتنا ما معنى هذا الحلم

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

ارضاع الطفل في المنام

تفسير حلم رؤية ارضاع طفل للحامل وللعزباء والمتزوجة Nurse

حلم رؤية البيت في المنام لابن سيرين

تفسير حلم رؤية البيت في المنام لابن سيرين Home