تفسير حلم رؤية أساور أو قلائد الذهب ولبسها في المنام



الأساور وقلائد الذهب من الأنواع المختلفة للحُلىّ والمجوهرات التي تلبسها المرأة لزيادة جمالها وإظهار زينتها بين النساء أو في منزلها.

تفسير حلم رؤية أساور أو قلائد الذهب ولبسها في المنام

يتميز الذهب بصفرة لونه البراقة وهو من المعادن الثمينة التي تسلب عقول النساء في كل مكان وفي كل زمان.

ما قيل في خير رؤية أساور الذهب في المنام

تدل رؤية أساور الذهب والقلائد على اولاد المرأة من الذكور في الحياة، من رأت في منامها أن تقوم بارتداء اساور الذهب فدلالته على الحصول على المال من ميراث، ومن رأى أنه يلبس ذهباً دلّ على المصاهرة من قوم أصحاب جاه وحكم.



من رأى في منامه أنه يلبس قلادة من ذهب فدلالتها على الولاية والحكم الذي سيمسكه صاحب الرؤيا.

إذا رأت الفتاة العازبة في منامها أنها تقوم بلبس الذهب والأساور والخلخال فدلالة ذلك على الزواج القريب، ومن رأت في منامها انها ترتدي أساور من الذهب مغزولة فدلالتها على الزرق والخير المستمر، ومن رأت في منامها أساور وقلائد مصوغة فدلالتها على شر ضعيف سيصادف رائي الرؤى وسيزول هذا الشر.

من رأت في منامها وجود أساور او قلائد خالصة وصافية وخالية من الشوائب دلّ ذلك على التزام رائي الرؤية ودلّ على نقائه وصفا نيته، وإن رأت أن الأساور والقلائد مطلية فدلالتها على التشبه سواء التشبه بالأشخاص في الدنيا أو التشبه بعمل أعمال أهل الآخرة.

ما قيل في شر رؤية أساور الذهب في المنام

على العكس من الواقع فإن رؤية الذهب تنذر بالقلق والخوف ويدلُ على كل أمر مكروه وذلك بسبب لونه الأصفر وكراهة لفظه، ورؤية أساور الذهب في اليدين يدل على المكروه الذي يصيب الرائي بقدر حجم الأسوار التي يمسكها، أما من رأى في منامه انه يقوم بإذابة الأساور والقلائد وصهرها دلّ على الوقوع في أمرِ مكروه وأصبحت سيرته على ألسن قومه وجماعة من الناس.

إن رأى الرجل في منامه أن يرتدي شيئاً من الذهب سواء الأساور أو قلائد أو جلجال من الذهب فإن ذلك لا يبشر بخير ورؤية الذهب في منام الرجل لا يحمد رؤيته، ومن رأى في منامه أنه يحصل على سبائك من الذهب فإن هذا يدلل على الإصابة الغم والتعب والإرهاق وغضب الحاكم أو المسئول في العمل.

من رأت في منامها أن أساورها تسقط من يديها ولا تستطيع استرجاعها فإن كان لها ولدٌ مريض أو خادمة مريضة فدلالتها على موته، هذا والله تعالى اعلى وأعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية الذهب في المنام لابن سيرين Gold

تفسير حلم رؤية الذهب في المنام لابن سيرين Gold

تفسير حلم رؤية بنت صغيرة أو عدد من البنات في المنام

تفسير حلم رؤية بنت صغيرة أو عدد من البنات في المنام