تفسير حلم رؤية تقرحات في الجلد أو اليد أو الرأس في المنام



تختلف الأمراض العضوية التي قد تصيب الانسان، ومن هذه الأمراض تقرحات التي قد تصيب اعضاء مختلفة من الجسم كتقرحات الجلد أو تقرحات الرأس، وتعرف التقرحات بوجود عيب أو خلل في الجلد وبالتالي التأثير بشكل سيء وسلبي على أداء العضو لوظائفه الطبيعية.

تفسير حلم رؤية تقرحات في الجلد او اليد

ما قيل في خير رؤية تقرحات الجلد أو اليد في المنام

من رأى في منامه وجود تقرحات في يديه فدلالته على رزق ومالٍ يحصل عليه الرائي من غيره من الناس أو أحد أقاربه، وأما من رأى في منامه وجود تقرحات أو جروح في يده اليسرى فدلالة على أن المال الذي يصل للرائي يكون من نساء يقربنّ له.


أما من رأى في منامه وجود تقرحات أو جروح في رأسه فإن كان للرائي مال أو زاد فائض عن حاجته فيفضل الاحتفاظ بجزء منه وادخاره، ومن رأى وجود جروح برأسه ولكنها لم تسل دماً فدلالتها على خير وفضل يصل للرائي.

من رأى في منامه أن الملك أو السلطان أو الحاكم قد جرح في رأسه فدلالتها على الموت والهلاك التي تصيب الرائي او أحد أقاربه، وأما من رأى أن الحاكم أو الرئيس قد جرح في يده اليسرى دلّ ذلك على ضعف الجيش والقوات، وأما إن رآه قد جرحت يده اليمنى فدلالة على خير ومضاعفة الخير والرزق الذي بين يدي الرائي.

من رأى في منامه وجود تقرحات في جسمه ويخرج منها الدم والقيح فدلالتها على زوال الهموم والمصائب والتعب الذي أصاب صاحب الرؤيا.

من رأى في المنام وجود جرحٍ في قدمه أو رجله اليسرى فدلالتها على مالٍ ورزقٍ من زرعه وحرثه.

من رأى وجود تقرح أو تورم في جسمه فربما تكون بشرى للرائي على حصوله على مكانة أو المنصب رفيع.

رؤية التقرحات في مختلف أماكن الجسم قد تكون مجرد أحاديث نفس، وربما قد تدلل على وجود مشكلة صحية يعاني منها الرائي ويخشى مراجعة الطبيب لمعالجتها.

ما قيل في شر رؤية تقرحات الجلد أو اليد في المنام

من رأى في منامه تقرحات وجراح طويلة في كامل جسده فدلالتها على مصائب وهموم وشدة يعيش بها الرائي وربما دلت على الكلام السيء الذي يصل للرائي ويصيبه الناس لصاحب الرؤية.

من رأى في المنام وجود جرح في أصبع الإبهام من يده اليمنى فدلالته على عظم وكثرة الديون على صاحب الرؤيا.

كذلك قد تعبر رؤية التقرحات والجروح على الجسد بحالة الرائي ومشاعره الداخلية كاليأس وعدم قبول والرضا بما يلاقيه. والله أعلم. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

حلم رؤية حساسية الجلد والاصابة بها في المنام

تفسير حلم رؤية حساسية الجلد والاصابة بها في المنام

تفسير حلم رؤية عملية جراحية في البطن أو الرأس في المنام

تفسير حلم رؤية عملية جراحية في البطن أو الرأس في المنام