تفسير حلم رؤية الارنب الاسود في المنام



قال ابن سيرين في خير رؤية الارنب الاسود في المنام

تفسر رؤية الارنب في الحلم بالمرأة ، ومن رأى في الحلم انه قد حصل على ارنب فسوف يتزوج امرأة ، ومن اصاب ارنبا  في الحلم فسوف يصيب امرأة ، ومن رأى انه قد أكل شيئا من لحم الارنب او أخذ شيئا من جلده فسوف ينال القليل من الخير من امرأة ، وتشير رؤية الارنب في الحلم الى المرأة الصالحة والهادئة .

رؤية الارنب الاسود في المنام

ومن رأى ارنبا في الحلم فسوف تتغير حياته الى الاحسن والى الافضل ، ويسعد في دنياه ، ورؤية الارنب في المنام تشير الى المستقبل الافضل ، ومن رأى ارنبا يكلمه في الحلم فسوف توافق عليه امرأة ، ومن رأى في الحلم ارنبا يقفز ويجري بجواره فسوف يسعد بوجود اولاده ، ومن رأى ارنبا ابيضا في الحلم اشار ذلك الى اخلاصة في حياته الاسرية .

وقال في شر رؤية الارنب الاسود في المنام

من ذبح ارنبا في الحلم فسوف لا تبقى زوجته عنده وسيطلقها ، ورؤية الارنب في الحلم تشير الى الرجل الجبان ، اوالى الرجل الجبار ، ويشير الارنب في الحلم ايضا الى المرأة السيئة ، ومن رأى انه قد اصاب من ولد الارنب شيئا فسوف يصيبه التعب والمصائب والهموم .

ومن رأى في الحلم ارنبا بريا فسوف يفقد شيئا بطريقة غامضة ، وتشير الارانب الصغيرة الى الهم والتعب ، ومن رأى ارنبا قد مات في الحلم فسوف يصاب اولاده بمكروه ، اما رؤية الارنب الاسود في الحلم فتشير الى الهم والغم والى المشاكل العائلية .


حمل برنامج الكافي لتفسير الاحلام بدون انترنت على جوالك لتصفح المزيد من التفاسير






Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

Ads