تفسير حلم رؤية كلب اسود يلاحقني أو يطاردني في المنام



الكلاب هي من الحيوانات التي استطاع الإنسان ترويضها واستئناسها منذ زمن طويل، ويتصف الكلب بصفات مختلفة أبرزها صفة الوفاء، وتوجد سلالات مختلفة من الكلاب يمكن تربيتها وتدريبها وتسخيرها للقيام مهام محددة ومعروفة، كما يمكن الاستعانة بالكلاب للبحث عن الأشياء المفقودة أو الهجوم على الأشخاص المعتدين والتنبيه عند رؤية الغرباء، وكثيراً منا يرى أن الكلاب تطارده في المنام وتلاحقه في الشارع أو الطريق وهذه من الرؤى والأحلام المزعجة والمقلقة، وفي هذه السطور سنتعرف على تفسير معنى رؤية كلب يطارد شخص أو يلاحقه بالمنام.

حلم كلب اسود يلاحقني أو يطاردني

ما قيل في خير رؤية كلب أسود يلاحقني أو يطاردني

تختلف المعاني التي تم ذكرها فيما يخص رؤية الكلب في المنام، فقيل أن رؤية الكلب في المنام تشير لعبد او شخص قريب وملازم للرائي يصاحبه ويكون أميناً وحريصاً على الرائي.


من رأى أنه يمسك الكلب ويأكل من لحمه وينهش من جسده فإن ذلك يشير لقدرة الرائي على معاقبة أعدائه وخصومه وإلحاق الضرر والأذى بهم، من رأى أنه يركب على ظهر كلب ويسير به الكلب فإنه يدل على وجود شخص وفيّ وحريص على مصلحة الرائي، وتشير رؤية الكلب أيضاً إلى وجود شخص مُقرب من الرائي يحرص على حمايته ومساندته.

من رأى جرو الكلب أو كلباً صغيراً فإن رؤيته تدل على ولد مقرب من الرائي ويحبه في الواقع، وإن كان الجرو أبيض اللون فهو ولد مؤمن، ورؤية الجرو الأسود تشير لسيادة وسيطرة الابن بالوالد والتحكم بالزمام الأمور.

ما قيل في شر رؤية كلب أسود يلاحقني أو يطاردني

تدل رؤية الكلب الأسود في المنام على عدو أو خصم يسعى خلف صاحب المنام، ومن رأى في المنام أن كلباً أسوداً ينبح بشدة ويصدر الأصوات المرتفعة فإن رؤيته تدل على تقرب العدو من الرائي، وأما إذا كان الكلب الذي ينبح أنثى فإنها تدل على وجود امرأة خبيثة وسيئة تقترب من الرائي .

من رأى في المنام أن كلباً أسوداً قام بعضه ونهش لحمه فإن رؤيته تعبر عن مصيبة تصيب الرائي أو أذى يتعرض له في حياته من مديره أو سيده أو مسئوله في العمل، وأما من رأى كلباً شرساً يقوم بنهش وتمزيق ثيابه فرؤيته تشير لوجود عدو أو رجل سيء السمعة يتحدث في عرض وشرف الرائي.

من رأى في منامه أن كلباً أسوداً يطارده ويلاحقه فإن رؤيته تشير للأعداء والخصوم الذين يطاردونه ويسعون خلفه في الواقع إما لأذيته أو سلبه ماله والتضييق عليه في الحياة، وأما في حين رؤية هجوم الكلاب فإن ذلك يشير لمعرفة الرائي بأعدائه وتمحيص نواياهم ومعرفة جميع ما يتآمرون به ضده.

من رأى أن مجموعة من الكلاب تلاحقه وتطارده فرؤيته تدل على تواجد الرائي بين مجموعة من الأشخاص الحقودين والماكرين والمفسدين الذي يمكرون الشر والضرر للرائي.

إذا كانت الرائية متزوجة ورأت أن كلباً يطاردها فإن رؤيتها تعبر عن شخص يسعى خلفها للتأثير على حياتها والتخريب عليها وإلحاق الضرر بها وببيتها، وأما إن كانت الرائية امرأة حامل فإن رؤيتها تدل على أشخاص حاقدين وحاسدين يكون على مقربة من الرائية، وهذه إشارة تحذير لها بضرورة الانتباه من الأشخاص في دائرتها الاجتماعية، وأما إن كانت الرائية امرأة مطلقة فإن رؤية الكلب تعبر عن طليقها وسعيه المستمر للتحدث في عرضها وشرفها بسيء الكلام والألفاظ.

من رأى أن الكلاب التي تطارده قامت بنهش لحمه أو عضه من الخلف فرؤيتها تدل على مصيبة كبيرة وضرر عظيم سيتعرض له الرائي في الواقع، ومن رأى أنه يشرب من لبن الكلب أو أصاب شيئاً منه فإن الجزع والخوف والرعب يصيب الرائي في الواقع. والله أعلم.





Ads
إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

تفسير حلم رؤية كلب ميت في المنزل في المنام

تفسير حلم رؤية كلب ميت في المنزل في المنام

تفسير حلم رؤية أكل لحم الكلب في المنام

تفسير حلم رؤية أكل لحم الكلب في المنام