تفسير حلم رؤية البقرة السوداء في المنام لابن سيرين



مقدمة عن البقر

تعتبر الابقار احدى الحيوانات التي روضها الانسان قديما حيث استفاد من لحومها والبانها. تعد الابقار مصدر غذائي عند الكثير من الناس الذين يقطنون الارياف ، كما تعد الابقار ايضا مصدر مالي حيث يتم بيع البانها او يتم التجارة فيها. تستعمل الابقار ايضا في حراثة الارض عند بعض المزارعين. قد يرى بعض الناس حلم رؤية البقرة السوداء في المنام ، فما هو تفسير ذلك الحلم او المنام؟.

قال ابن سيرين في خير حلم رؤية البقرة السوداء في المنام :

يشير البقر في الحلم الى السنين ، ويقال ان البقرة  تشير الى الرفعة والخصب والمال ، ومن ركب بقرة سوداء في الحلم او ربطها في منزله فسينال الخير والسرور ، وسيزول عنه الوحشة والحزن والهم  والغم ، والبقرة السوداء في الحلم هي سنة خصب وسرور وخير كثير ، وكذلك البقرة الصفراء .

رؤية بقرة سوداء في المنام

والبقرة السمينة هي سنة خصب وكذلك هي امرأة ورعة ، ومن أكل لحم البقر في المنام فيشير الى كسب المال الحلال في تلك السنة ، وكروش البقر في المنام تشير الى الرزق والمال ، والبقرة الحلوب في الحلم فهي نافعة وذات خير ، ، ومن حملت بقرته في الحلم فسوف تحمل زوجته ، ومن اهدي اليه بقرة في الحلم فسوف يتزوج زوجة صالحة وشريفة وينال ولاية او سلطانا .

ومن ركب بقرة معروفة في الحلم  فسيغتني وينجو من الغم والهم ، ومن حلب بقرة وشرب من لبنها في الحلم فسوف يغتني ان كان فقيرا وسيرتفع شأنه وسيزداد غناه ان غنيا ، ومن ذبح في المنام بقرة وحشية وأكل لحمها فسيحصل على المال من امرأة حسناء .

وقال في شر حلم رؤيا البقرة السوداء في المنام :

البقرة النحيفة والهزيلة في الحلم هي سنة جدب وقحط ، والبقرة ذات القرون فهي امرأة ناشز وذات منعة ، ومن رأى في الحلم ان بقرة تمص لبن عجلها فهي امرأة تتآمر على بنتها ، ومن كان عبدا مملوكا وحلب بقرة مولاه في الحلم فسوف يتزوج زوجة مولاه ، ومن رأى ان بقرته قد انحلبت وضاعت في المنام فتكون زوجته فاسدة ، ومن رأى بقرة دخلت منزله في المنام ونطحته بقرونها فسيخسر ولا يأمن من اقاربة واهل بيته .




Ads




إذا لم تجد طلبك ابحث هنا …
التعليقات
  1. لا يوجد تعليقات حتى الأن ، بادر بكتابة تعليق جديد!

لن يتم نشر بريدك الالكتروني للعامة ، الحقول المطلوبة معلمة بالعلامة '*'

*

رؤية بقرة أو البقر في الحلم

تفسير حلم رؤية البقر والبقرة في المنام

تفسير حلم رؤية الارنب في المنام لابن سيرين Rabbit

تفسير حلم رؤية الارنب في المنام لابن سيرين Rabbit